مواعيد مباريات الأسبوع الثامن والعشرون من الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم
الدورى

تبدأ مباريات الجولة الثامنة والعشرون من مباريات الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم موسم 2015 ابتداءأ من يوم الثلاثاء 5 مايو 2015، ونعرض جدول مواعيد مباريات الأسبوع رقم 28 من عمر الدورى.

– يوم الثلاثاء 5 مايو تقام 6 مباريات حيث يلتقى فى الرابعة عصراً كل من دمنهو مع الشرطة، والأسيوطى سبورت مع وادى دجلة، والداخلية مع الجونة، بينما تقام فى السادسة مساءً مباريات حرس الحدود مع المصرى، وطلائع الجيش مع بتروجيت، والمقاولون العرب مع إنبى.

– يوم الأربعاء 6 مايو تقام 3 مباريات حيث يلتقى فى الرابعة عصراً سموحة مع مصر للمقاصة، بينما تقام فى السادسة والنصف مساءاً مبارة الإسماعيلى مع الاتحاد السكندرى، ومباراة النصر مع الأهلى.

– يوم الخميس 7 مايو تقام مباراة واحدة فى السادسة مساء بين كل من الزمالك والرجاء، ونعرض صورة تبين مواعيد مباريات الأسبوع الثامن والعشرون من الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم موسم 2015.

مواعيد مباريات الأسبوع الثامن والعشرون– يذكر أن الزمالك يتصدر قمة الدورى العام برصيد 57 نقطة من 24 مباراة يليه إنبى برصيد 50 نقطة فى المرز الثانى، ثم الأهلى برصيد 46 نقطة فى المركز الثالث، ثم مصر للمقاصة برصيد 40 نقطة فى المركز الرابع.

– ويتذيل جدول المسابقة كل من الجونة برصيد 28 نقطة فى المركز السادس عشر، يليه الرجاء برصيد 23 نقطة فى المركز السابع عشر، ثم النصر برصيد 19 نقطة فى المركز الثامن عشر، ثم الأسيوطى سبورت فى المركز التاسع عشر برصيد 9 نقاط، وأخيرا دمنهور فى المركز الأخير برصيد 9 نقاط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.