بعد عزله من الرئاسة مرسي مفصول من جامعة الزقازيق أيضا بقرار من وزارة التعليم
محمد مرسي

صدمة جديدة تصيب المعزول الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية السابق، بعد أن تم عزله من رئاسة الجمهورية، تم اليوم فصل مرسي من جامعة الزقازيق، وذلك بسبب انقطاعه عن العمل، وبذلك يتم فصل الدكتور مرسي من عمله كأستاذ جامعي بجامعة الزقازيق كلية الهندسة، بقرار من وزير التعليم العالي.

أعلنت أمس وزارة التعليم العالي علي لسان الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم، أن الوزارة قد أرسلت خطابا إلي جامعة الزقازيق، تفيد بفصل مرسي وعزله من عمله كأستاذ جامعي، وفقا للوائح والقوانين، بعد تغيبه عن العمل، وباعتباره منقطع عن العمل من ما يزيد عن عامين.

تأكد أنقطاع مرسي عن العمل بعد أن تم عزله من رئاسة الجمهورية، وجاء مذكرة تفيد بانتهاء عمله كرئيس للجمهورية، وعدم عودته لاستلام عمله بسبب حبسه، وبعد اتخاذ القرارات القانونية، تم صدور القرار النهائي بفصل مرسي عن العمل من كلية الهندسة في الزقازيق.

بعد الحكم علي مرسي بالسجن المشدد لمدة عشرين عاما في قضايا أحداث الاتحادية، تشجع المستشار القانوني لوزارة التعليم العالي بإرسال طلب إلي القضاء الإداري للفصل في أحقية فصل مرسي من وظيفته الحكومية في الجامعة أم لا، وجاء رد القضاء الإداري بأحقية فصله، وهذا ما قام وزير التعليم بالتصديق عليه من أجل فصل مرسي من عمله كأستاذ جامعي.

والسؤال الذي يطرح نفسه، أي المصائب الأخري التي سوف تقع فوق رأس المعزول مرسي أيضا؟..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.