آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 28 أبريل 2015
وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

تحديث الساعة السادسة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 28 أبريل لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا بشكل يومي، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتأكد وزير الصحة على عدم تلوث مياه نهر النيل بمحافظات الصعيد، انفجار عبوة ناسفة أعلى كوبري مشاة بين محطتي مترو عزبة النخل وعين شمس.

طرح وزارة التموين 55 طنا من اللحوم البلدية والمستوردة بأسعار مخفضة، لقاء وزير الدفاع اليوم بوزير الدفاع الصيني، لقاء رئيس الوزراء بممثلي ذوي الاحتياجات الخاصة.

استكمال محاكمة محمد مرسي  وآخرين في قضية التخابر مع قطر، بحث وزارة التضامن الاجتماعي تفعيل الحد الأدنى للمعاشات، السماح للفائزين بوحدات مشروع الإسكان المتوسط دار مصر بتعديل الرغبات ب4 مدن جديدة، التشغيل الجزئي للخط الثالث بمترو الأنفاق اليوم.

لقاء وزير الخارجية سامح شكري مع نظيره الأمريكي، لقاء رئيس الجمهورية بنظيره القبرصي غدا، تشكيل وزارة التنمية المحلية فرق عمل لمتابعة مقرات مشروعك في محافظات القناة والدلتا، الطقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار حتى شمال الصعيد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 28 أبريل 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 28 أبريل 2015

تأكد وزير الصحة على عدم تلوث مياه نهر النيل بمحافظات الصعيد

أكد وزير الصحة والسكان الدكتور عادل عدوي على عدم تلوث مياه نهر النيل في محافظات الصعيد، حيث أوضح بأن نتيجة فحص عينات مياه نهر النيل والتي يصل عددها إلى سبعمائة وثمانين عينة أثبتت سلامة المياه.

انفجار عبوة ناسفة أعلى كوبري مشاة بين محطتي مترو عزبة النخل وعين شمس

صرح أحد المصادر الأمنية بشرطة النقل والمواصلات عن انفجار عبوة ناسفة أعلى كوبري المشاة بين محطتي مترو أنفاق عزبة النخل وعين شمس دون وقوع إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.

طرح وزارة التموين 55 طنا من اللحوم البلدية والمستوردة بأسعار مخفضة 

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن تعاقد الوزارة على خمسة وخمسين طنا من اللحوم البلدية والمستوردة؛ استعدادا لطرحها بالأسواق بأسعار مخفضة مع قدوم شهر رمضان الكريم.

لقاء وزير الدفاع اليوم بوزير الدفاع الصيني

صرحت القوات المسلحة المصرية عن لقاء وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي مع وزير الدفاع الصيني؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات في المجالات العسكرية المختلفة بين البلدين.

لقاء رئيس الوزراء بممثلي ذوي الاحتياجات الخاصة

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب خلال لقائه بعدد من ممثلي ذوي الاحتياجات الخاصة في حضور عدد من الوزراء على التزام الحكومة المصرية بتعيين نسبة 5% من المعاقيين.

استكمال محاكمة محمد مرسي  وآخرين في قضية التخابر مع قطر

تستكمل محكمة جنايات القاهرة اليوم محاكمة محمد مرسي الرئيس السابق وعشرة أشخاص آخرين من القيادات المنتمية إلى جماعة الإخوان والمتهمين في القضية المعروفة بالتخابر مع دولة قطر.

بحث وزارة التضامن الاجتماعي تفعيل الحد الأدنى للمعاشات

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن بحث الوزارة تفعيل الحد الأدنى للمعاشات، كما أكدت الوزيرة على أن المعاشات حق دستوري للمواطنين.

السماح للفائزين بوحدات مشروع الإسكان المتوسط دار مصر بتعديل الرغبات ب4 مدن جديدة

أصدر وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي قرارا يتضمن السماح لكافة الفائزين بوحدات مشروع الإسكان المتوسط دار مصر بتعديل الرغبات الخاصة بهم في أربع مدن جديدة.

التشغيل الجزئي للخط الثالث بمترو الأنفاق اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بشركة مترو الأنفاق عن التشغيل الجزئي للخط الثالث اليوم، كما أضاف ذلك المصدر على استمرار عملية رفع الأنقاض الخاصة بحادث اصطدام قطاري المترو بمحطة العباسية.

لقاء رئيس الجمهورية بنظيره القبرصي غدا

يلتقي رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بنظيره القبرصي غدا خلال الزيارة الرسمية التي سيقوم بها رئيس الجمهورية لمدة يوم واحد؛ وذلك لبحث سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين.

لقاء وزير الخارجية سامح شكري مع نظيره الأمريكي

صرح السفير بدر عبد العاطي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية عن لقاء وزير الخارجية سامح شكري مع نظيره الأمريكي أمس بالولايات المتحدة الأمريكية؛ لبحث سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين.

تشكيل وزارة التنمية المحلية فرق عمل لمتابعة مقرات مشروعك في محافظات القناة والدلتا

أصدر وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب تكليفا إلى قطاع التفتيش والمتابعة الرقابية التابع للوزارة بتشكيل فرق عمل تختص بمتابعة مقرات المشروع القومي مشروعك في محافظات القناة والدلتا.

الطقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار حتى شمال الصعيد

صرح خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن الارتفاع في درجات الحرارة اليوم، على أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.