تعليقات برامج التوك شو على “حمار المطار”.. أديب “سيسي” وموسى “حمار مفخخ”

تعليقات برامج التوك شو على “حمار المطار”.. أديب  “سيسي” وموسى “حمار مفخخ”

أثارت واقعة وجود “حمار” فى مطار القاهرة بساحة انتظار السيارات بالمبنى رقم واحد بمطار القاهرة الدولى، ردود أفعال واسعة من مقدمى برامج التوك شو، والتى سخرت من وجود مثل هذا المشهد فى مكان كمطار القاهرة الدولى، وكانت أغلب التعليقات غاضبة من هذا المشد العشوائى فى أحدى أكبر مؤسسات الدولة.

عمرو أديب
عمرو أديب

ففى تعليق للإعلامى عمرو أديب عبر برنامجه “القاهرة اليوم” قال بسخرية “هو الحمار كان قاطع تذكرة ولا لا وبعدين دا مش حمار دا سيسي” والسيسي هو حيوان مشابه للحمار ولكن أصغر فى الحجم”.

أحمد موسى
أحمد موسى

أما أحمد موسى، فقد علق على مشهد الحمار عبر برنامجه “على مسئوليتى” على فضائية صدى البلد قائلاً، أنها فضيحة وإهانة وناشد رئيس هيئة المطار ووزير الطيران بالإجابة على أسئلة كيفية وصول “الحمار” لهذا المكان وما الذى كان ينوى فعله.

https://www.youtube.com/watch?v=aZVxBOO1oBg

وأضاف بسخرية، أنه لربما كان حماراً مفخخاً كما تفعل “داعش” فى الحيوانات، من أجل تفجيرها فى الأماكن الهامة، بما يعنى وجود قصور فى الإجراءات الأمنية المنظمة للسلطات فى المطار.

لميس الحديدي
لميس الحديدي

أما لميس الحديدى فقد علقت على الواقعة قائلة، حمار فى المطار مشهد لاتراه إلا فى مصر، “وهو كان زهقان من البلد ومسافر ولا اية”.

https://www.youtube.com/watch?v=RV_sAtapFEs

ومن جانبها علقت سلطات المطار على الواقعة، بأن الحمار لم يكن تائهاً ولم تكن هذه هى زيارته الأولى للمطار، إذ سبق له دخول المطار قبل يومين من طريق الفريق شفيق، إلا أنه قد تمت السيطرة عليه ومنعه من الإستمرار قبل الوصول لصالة المواسم.