مباراة ريال مدريد والميريا اليوم .. تعرف علي موعد المباراة والقنوات الناقلة لها
مباراة ريال مدريد والميريا

الفريق العاصمي ريال مدريد علي موعد مع مباراة قوية اليوم مع فريق الميريا، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون في نهاية الدوري الأسباني لهذا العام، يلتقي فريق ريال مدريد والميريا اليوم الأربعاء 29/4/2015، علي ملعب سنتياجو برنابيو، نقدم لكم علي مصر فايف في القسم الرياضي، موعد مباراة اليوم بين ريال مدريد والميريا، والقنوات الناقلة لمباراة الريال اليوم، وأخر أخبار الفريق الملكي، والتشكيلة المتوقعة قبل اللقاء اليوم.

يحارب ريال مدريد في الجولات الأخيرة من أجل إحياء أخر آماله في الفوز بالدوري الأسباني، حيث يطارد غريمه الأزلي فريق برشلونة علي صدارة الدوري، حيث يتصدر الدوري حتى الآن فريق برشلونة، مبتعدا عن الريال بنقطتين فقط، وبذلك ينتظر الريال تعثر فريق برشلونة في إحدى مبارياته من أجل أن يستغل الريال هذه الفرصة ويتصدر الدوري، ولذلك يحاول كارلو أنشيلوتي دعم اللاعبين لتحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية، منتظرا تعثر برشلونة.

الريال يحتل الآن المركز الثاني في الدوري، برصيد 79 نقطة، بينما يتصدر برشلونة برصيد 81 نقطة، حصل الريال علي نقاطه بعد الفوز في 26 مباراة، والتعادل في مباراة وحيدة، ولكنه خسر في 6 مناسبات، وفريق الميريا يبتعد كثيرا في جدول الترتيب عن فريق الريال، حيث يحتل المركز 17 في الترتيب، بعد خسارته 18 مباراة، والفوز في 8 مباريات، والتعادل في سبع مناسبات أخري.

مهمة الريال في هذه المباراة تحقيق الفوز من أجل مطاردة برشلونة، ولكن تختلف مهمة الميريا، فغرضه الأساسي أن يفجر المفاجأة ويحقق الفوز علي الريال، ويرفع رصيده من أجل الابتعاد عن قاع الدوري، وضمان البقاء في دوري الدرجة الأولي للعام القادم.

فريق الريال سوف يلعب بكل قواه هذه المباراة، من أجل الاستعداد لمباراة ذهاب دوري أبطال أوروبا، بعد أن أوقعته القرعة مع فريق اليوفي الإيطالي العنيد، والذي يطمع في إخراج الريال صاحب اللقب الأخير، بينما يبذل الريال كافة جهوده من أجل الاستمرار في بطولة الأبطال، والحفاظ علي لقبه العام الماضي، والحصول علي اللقب الحادي عشر في تاريخه.

صرح أنشيلوتي مدرب الفريق أن الفوز بدوري الأبطال أسهل من الفوز بالدوري هذا العام، لما يحققه برشلونة من فوز في مبارياته بالدوري، وما تبقي له من مباريات سهلة، وقال أنشيلوتي أن تركيزه الآن علي بطولة دوري الأبطال، من أجل تحقيق إنجاز جديد للريال وله علي الجانب الشخصي.

يفقد الريال جهود مدافعه كارفخال بسبب الإيقاف، واحتمالية مشاركة بنزيما وبيل بعد الإصابة وعدم المشاركة في مباراة أتليتكو مدريد في دوري الأبطال المباراة السابقة، وينوي أنشيلوتي إشراك الحارس البديل كيلور نافاس من اجل إراحة كاسياس بسبب تتابع المباريات، ويريد له أن يأخذ قسط من الراحة قبل مباراة اليوفي.

تابع أيضا:

مباراة برشلونة وخيتافي الثلاثاء 28/4/2015

توقيت مباراة ريال مدريد والميريا اليوم الأربعاء 29/4/2015

  • 20:00 بتوقيت القاهرة.
  • 21:00 بتوقيت السعودية.
  • 18:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والميريا:

  • BE IN Sports 2HD

توقع نتيجة المباراة في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.