تفاصيل انسحاب ريهام سعيد من برنامج صبايا الخير و سبب خلافها مع مالك قناة النهار
ريهام سعيد

أثناء حلقة الأمس من برنامج صبايا الخير الذي يذاع على شبكة قنوات النهار وتقدمه الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد، طالبت سعيد على الهواء مباشرة بعدم التركيز على مستشفى سرطان الأطفال 57357 فقط، وأنه يجب التركيز أيضاً وتوجيه التبرعات لصالح مرضي آخرون مثل إنفصام الشخصية والتوحد.

وفى مداخلة خاصة لمالك قنوات النهار علاء الكحكى، أكد لريهام سعيد أنه يختلف معها فيما قالت، وأن مستشفى 57357 لها حق الاهتمام، حيث قال بالنص:

“لكي حق الاختلاف ولي حق الاختلاف وعلي الرغم من نجاحك إلا أنني اختلف بخصوص انتقادك للاهتمام بمستشفي 57357 وتوجيه التبرعات لها، وهذا بفضل الأهمية القصوى لها وفريق التسويق”. “لو سمحتي أرجوك كريهام سعيد، لابد أن تسوقي للتبرع لمستشفي السرطان”.

وبعد المكالمة التى أثارت غضب ريهام سعيد، خرجت القناة في فاصل لعرض تقرير عن المخدرت، وأعادته عدة مرات، ثم فاصل إعلاني طويل ثم تقرير عن الحالات الإنسانية، ثم تم إنهاء البرنامج بدون عودة ريهام سعيد للهواء مرة آخرى.

ليثير ذلك عدة تساؤلات حول برنامج ريهام سعيد، وهل بالفعل ستعود ريهام لتقديم برنامجه الشهير على شبكة قنوات النهار، أما أنها بذلك تركت القناة نهائيا؟!.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.