فيديو.. أحمد موسي “مدرب الأهلي فرفور وضيع الدوري”
أحمد موسي

هاجم الإعلامي أحمد موسي خلال برنامجه علي قناة صدي البلد مدرب النادي الأهلي خوان كارلوس جاريدو، بعد خسارة مباراة اليوم للنادي الأهلي أمام نادي المقاولون العرب بهدف دون رد، وذلك في ظل النتائج السيئة التي يقدمها الأهلي في الفترة الأخيرة، وقال موسي عن جاريدو “مدرب فرفور”.

أضاف موسي خلال برنامجه أن جاريدو مدرب غير صالح للنادي الأهلي، ولا يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين، وهو ما تسبب في الهزائم الأخيرة، وأن حصوله علي بطولة الكونفدرالية كان “حظ”، وأكد أن بهذه الطريقة وبهذه الخسارة فإن الدوري قد ضاع من النادي الأهلي هذا العام، بعد ابتعاده بـ 11 نقطة عن نادي الزمالك، بعد أن حقق الزمالك الفوز في مباراة اليوم أمام حرس الحدود بهدف دون رد.

وعن خسارة النادي الأهلي لمباراة الذهاب في دوري أبطال أفريقيا أمام نادي المغرب التطواني، قال موسي أن هذه الخسارة يجب أن يتم تداركها في مباراة العودة، ويجب إقالة جاريدو بسرعة من أجل تدارك العودة إلي بطولة دوري الأبطال، وإلا سوف يخسر الأهلي هذه البطولة أيضا.

وقال موسي ضاحكا “يا فرحة المستشار عدلي منصور في الأهلاوية”، في إشارة له للمستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، بسبب أنه يشجع نادي الزمالك، وطالب موسي بإقالة جاريدو في أسرع وقت، بسبب عدم توافق اللاعبين معه في الفترة الماضية، ورغبتهم في التغيير، وطالب محمود طاهر رئيس النادي الأهلي بسرعة اتخاذ قرار حول هذا الوضع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.