لينوفو تحذر من عيوب كارثية ببطارية أجهزة اللاب توب وتطالب بتبديلها
تغيير بطاريات أجهزة لينوفو

أصدرت شركة لينوفو بيانا صحفيا تحذر فيه جميع مستخدمي أجهزة اللاب توب الخاصة بالشركة من عيوب أعترفت بها الشركة بسبب بطاريات أجهزة اللاب توب، وذلك بسبب عيوب بها تتسبب في ارتفاع درجة حرارة البطارية والجهاز بالكامل، وتؤدي إلي سخونية قد تؤدي إلي الحرق المحتمل في بعض الأحيان.

جاء هذا العيب في أجهزة Think pad ( x, T, W, L(، وذلك بالإضافة إلي عدة أنوع من سلسلة Edge، وأكدت الشركة أنها قررت تغيير جميع البطاريات من هذه الأنواع، والتي تتأكد الشركة من وجود هذا العيب بها، وتقوم الشركة باستبدال البطاريات التي تم بيعها مع الأجهزة، وأيضا البطاريات التي تم توريدها كبطاريات بديلة للأجهزة.

طالبت الشركة جميع مستخدميها بالحرص الشديد في أستخدام الأجهزة لحسن تبديل البطارية، وأكدت علي المستخدمين أن يقوموا بإزالة البطاريات المعنية من الأجهزة، في حين توقفها عن العمل، وأن يقوموا بتوصيل الأجهزة عن طريق الكهرباء بوحدة الإمداد بالطاقة.

وقامت الشركة بتصميم برنامج صغير يتمكن من فحص بطارية الجهاز للتأكد من صلاحيتها للعمل أو لا، وإذا كانت البطارية تنطبق عليها قواعد الاستبدال أم لا.

وأكدت الشركة أيضا أنها سوف تقوم بتبديل أجهزة إمداد الطاقة بالكهرباء، بسبب ما تعرضت له من سخونة مفرطه بسبب عيوب البطاريات التي أعلنا عنها سابقا، وتقوم الشركة بالعمل علي نطاق واسع في الفترة الحالية لاستبدال البطاريات، وذلك من أجل سمعة الشركة في السوق، وخصوصا أنها شركة جديدة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.