خناقة عبد الله السعيد تفسد المؤتمر الصحفي ورحيل جاريدو “فيديو”
عبدالله السعيد وجاريدو

بعد انتهاء مباراة كرة القدم بين النادي الأهلي و المقالون العرب والتي شهدت خسارة جديدة للمارد الأحمر بنتيجة 0-1 لصالح المقاولون العرب، وأثناء المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة للمدير الفني للنادي الأهلي جاريدو، والذي لم يكتمل بسبب أحداث مؤسفة تسبب فيها لاعب النادي الأهلي عبد الله السعيد.

وأثناء تبرير جريدو لأسباب الخسارة التي مُنيا بها الأهلي الليلة في الجولة 27 من الدوري الممتاز المصري، حدث حالة من الهرج والمرج، وحاول المسئولين عن المؤتمر الصحفي تهيئة الأجواء مرة أخري وطرد من تسبب في الشغب، ولكن المحاولات لم تجدى واضطر المنظمون للمؤتمر لإنهاءه فوراً.

وتبين أنه قد حدث شجار عنيف بين عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي وأحد المراسلين لاحدي القنوات الفضائية، أثناء إقامة المؤتمر الصحفي.

وفى سياق متصل تتواتر الأنباء عن قرب رحيل المدير الفني للنادي الأهلي “جاريدو قبل لقاء المغرب التطواني المقبلة في دوري ألطال أفريقيا.

وذلك على حسب رغبة العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، وللضغط على رئيس النادي بضرورة تحقيق ذلك في أقرب وقت، مع تصعيد المدرب العام للفريق الكابتين أحمد أيوب ليخلفه ويقود الأهلي في لقاء المغرب التطواني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.