القوى العاملة تعلن عن 4000 فرصة عمل في توسعة الحرمين بالمملكة
الدكتورة ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة

أعلنت الدكتورة ناهد العشرى، وزيرة القوى العاملة والهجرة عن فتح باب قبول طلبات الراغبين فى العمل فى فرص العمل الجديدة المقدمة من الوزارة، والمقدر عددها بـ 4000 للعمل لدى إحدى الشركات السعودية العاملة فى مجال المقاولات وتوسعة الحرمين الشريفين، وذلك على مهن “حدادة ونجارة” والتى يبدأ التقديم لها بدءاً من اليوم الأثنين 27 إبريل وحتى 5 مايو المقبل.

وأضافت الوزيرة، أنه يشترط فى المتقدمين للفرص المعلنة أن لا يزيد السن عن 35 سنة، مع وجود خبرة فى المهن المسافر عليها بما لا يقل عن خمس سنوات، وذلك مقابل أجر لا يقل عن 1500 ريال سعودى إلى جانب العلاوات والبدلات.

كيفية التقدم للوظائف الجديدة

للراغبين فى التقدم على إحدى فرص العمل المتاحة من الـ 4000 التى أعلنت عنها وزارة القوى العاملة، التقدم بصورة من جواز السفر السارى المفعول بمدة كافية والمبين فيه المهنة المطلوب العمل بها، وذلك لمقر مديرية القوى العاملة والهجرة الموجود بمحافظة المتقدم، أو الذهاب مباشرة إلى وزارة القوى العاملة بالقاهرة على عنوان (3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر).

كذلك يمكن للراغبين فى التقدم الدخول على موقع وزارة القوى العاملة من هنا وتسجيل الطلب من خلال الرابط الخاص بذلك.

مع العلم، أن الوزارة ستتولى فى وقت سابق تحديد موعد ومكان المقابلات التى تجرى مع اللجان المختارة من الشركات الطالبة للعمالة ومع المتقدمين للعمل، والذين سيتم إخطارهم بوقوع الإختيار عليهم وبمواعيد وأماكن الإختبارات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.