طريقة سهلة للإقلاع عن التدخين نهائيا وخلال 15 يوما فقط
الاقلاع عن التدخين

يسعى الكثير من المدخنين للتخلص من التدخين بعدة طرق  دون جدوى، بل يسعي أغلب المدخنين الحرصيين علي الإقلاع عنه من تناول بعض الأدوية الذي قد تساعدهم في الامتناع عن التدخين، ولكن دون جدوى.

لذلك نقدم اليوم لكم مشروب طبيعي يخلصك من التدخين للأبد وبشكل نهائي، فكل ما عليك تناول نصف كوب من مشروب الطماطم الطبيعي مرة واحدة يوميا، كل صباح، لمدة 15 يوما متتالية.

ويرجع سبب تأثير عصير الطماطم الطبيعي في الإقلاع عن التدخين؛ إلى أن عصير الطماطم يحتوى على نسبة عالية جدا من مادة النيكوتين التي تدخل إلى الدم فتشبع الجسم وتكون بديلا لنيكوتين السجائر الضار .

هذا ويجب أن يشرب راغبي الإقلاع عن التدخين نصف كوب فقط يوميا من الطماطم؛ لأن الإكثار من تناول عصير الطماطم، لأن عصير الطماطم يحتوى على الأوجزيلات، وقد يكون جسم الشخص قابلا لتكوين الحصوات.
قد يهمك أيضاً

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. في طريقه اخري وهي الابتعاد عن كل شئ يذكر برائحه دخان السجائر. اما الطريقه المثلي والتي جربتها عن نفسي ولم اقترب من السجائر بعدها ابدا ابدا وصدقوني لم ادخن سبجاره من بعدها هي اني دعوت الله قبل صلاه الفجر بٱن يتوب علي من التدخين قمت من النوم لم اضع سيجاره في فمي صدقوني. وكان شئ عجيب . انا مدخن منذ اكثر منذ اكثر من عشرون سنه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.