بالفيديو.. هشام جنينة: الداخلية والنيابة بعتولي تهديدات والشرطة والقضاء عقبة أمام تطهير الفساد
هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات

حل المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات ضيفاً على برنامج “البيت بيتك”، الذي يقدمه الاعلامي “رامي رضوان” ويذاع عبر فضائية “TEN”، حيث تحدث جنينة عن العديد من القضايا التي تهم الرأي العام المصري.

وقال جنينة في حواره، أن تطبيق القانون موروث مجتمعي متغلغل داخل كافة مؤسسات الدولة، موضحاً أن بعض المؤسسات تستخدم القانون للتنكيل بحرية المواطنين، وأن فكرة فزاعة التدخل في الأحكام القضائية يجب أن تنتهي، مطالبا مؤسسة القضاء بتنقية الشان القضائي.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وتابع جنينة، أن اللواء خالد ثروت أحد الضباط السابقين بجهاز الامن الوطني قد قدم بلاغاً ضده لعزله من منصبه كرئيس للجهاز بتهمة الأخونة، مشيراً إلى أنه قام بتقديم بلاغات ضد 55 شخصية إعلامية وصحفية لإتهامهم له بالأخونة.

وأوضح رئيس المركزي للمحاسبات أن المصريين قد تعودوا على الفساد، وأن القضاء على الفساد يحتاج إلى حرب مماثلة للحرب على الإرهاب، مشبها الفساد في مؤسسات الدولة بعش الدبابير.

وإتهم جنينة مؤسستي القضاء والشرطة بالوقوف أمام الدولة في مواجهة الفساد، معترفاً بقيام الجهاز المركزي للمحاسبات بفصل إثنين من موظفيه بعد إكتشاف تورطهما في الفساد.

في الوقت ذاته نفى جنينة وجود خصومة بينه وبين بعض مؤسسات الدولة نتيجة كشفه لوقائع فساد فيها، مشيراً إلى أنه تلقى تهديدات من بعض رجال الشرطة والنيابة العامة بإحالته للتأديب بعد كشفه لفسادهم على حد قوله.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.