أحدث عروض كارفور مصر من الأحد 26/4/2015 وحتى الثلاثاء 5/5/2015 بالهايبر ماركت فقط
أحدث عروض كارفور مصر

عروض كارفور مصر من أقوى وأفضل العروض داخل جمهورية مصر العربية، الجميع ينتظر هذه العروض الهائلة التي يقوم بعرضها كارفور يومياً وشهرياً، ومع أقوى وأحدث عروض كارفور جمهورية مصر العربية المتوفر بجميع المتاجر بالهايبر ماركت فقط، عرض جديد و مميز يحمل اسم ” Beauty Offers ” يبدأ من يوم الأحد وهو الموافق 26 أبريل 2015 وساري حتى يوم الثلاثاء الموافق 5 مايو 2015.

عروض كارفور مصر

تشمل عروض الجمال من كارفور اليوم أفضل وأروع الخصومات على العديد من منتجات التجميل والعناية الشخصية من نضارة الوجه والشعر والبشرة أيضاً حيث نلاحظ خصومات على كريمات وسيروم للشعر و أفضل انواع الشامبو والبلسم ومزيل المكياج و كريمات تشقير الوجه والصبغات للشعر وكل ما يهم أي أمرأة من العناية الشخصية لها.

كما توجد عروض وخصومات مميزة على الملابس الحريمي من بديهات وبناطيل جينز، حيث يوجد عرض هائل بلوزة حريمي قبل الخصم 199 جنيه وبعد الخصم 149 جنيه، عرض مميز على فستان حريمي فقط بسعر 189 جنيه بدلاً من 229 جنيه، يوجد أيضاً خصومات على أسعار الفوط.

ويشمل العرض خصومات على العديد من السلع الغذائية مثل الألبان والعصائر و الصلصةوالفواكه والخضروات و الزيوت و المكرونة والأرز والتونة والزبادي ، كما نلاحظ عروض هائلة على أدوات العناية الشخصية للرجال، فهناك خصومات على ماكينات الحلاقة ومصفف الشعر ومجفف الشعر وكريمات الحلاقة المميزة كل هذا بأسعار رائعة.

والآن نترككم متابعينا مع أقوي العروض والخصومات فقط من كارفور مصر لجميع العروض الهامة للنساء والرجال، فإليكم كتالوج عروض كارفور، فنتمنى أن ينال إعجابكم.

كتالوج كارفور مصر

11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.