الأهلي والمقاولون العرب اليوم الاثنين 27/4/2015 موعد المباراة والقنوات الناقلة

الأهلي والمقاولون العرب اليوم الاثنين 27/4/2015 موعد المباراة والقنوات الناقلة

يلتقي النادي الأهلي المصري اليوم مع نادي المقاولون العرب، في إطار الجولة السابعة والعشرون من الدوري المصري 2015، يلتقي الأهلي والمقاولون العرب مساء اليوم الاثنين 27/4/2015، علي ملعب بتروسبورت، نقدم لكم علي مصر فايف تقرير المباراة كما عودناكم دائما، موعد المباراة، والقنوات الناقلة لها حصريا علي النايل سات، وأخر أخبار الفريقين قبل مواجهة اليوم.

يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم وهو ما زال في المركز الثالث، برصيد 64 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة، أستطاع المارد الأحمر الفوز في 13 مباراة، وتعادل في سبع مباريات، وخسر ثلاث مباريات أخري، وظل الأهلي مبتعدا عن غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يلتقي اليوم مع فريق حرس الحدود في نفس الجولة بثمان نقاط كاملة، وهو ما لم نتعود عليه من قبل، ويبعد النادي الأهلي عن صاحب المركز الثاني نادي أنبي بأربع نقاط، بسبب النتائج السيئة التي يقدمها الأهلي هذا الموسم.

لاقي النادي الأهلي ومدربه خوان كارلوس جاريدو هجوما شديدا بعد النتائج السيئة التي يقدمها الأهلي منذ بداية الموسم، رغم تحقيقه لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية كأول فريق مصري يحقق البطولة، وأنباء حول رحيل الأسباني جاريدو عن تدريب الفريق بعد مباراة اليوم بسبب النتائج السيئة.

أما نادي المقاولون العرب يحتل المركز السادس برصيد 36 نقطة، بعد أن لعب 25 مباراة، خسر منهم تسع مباريات، وتعادل في ست مباريات، وفاز في عشر مباريات كاملة.

  • قائمة النادي الأهلي لمباراة المقاولون العرب اليوم:

شريف إكرامي – أحمد عادل

شريف حازم، سعد سمير، محمد هاني، محمد حمدي، حسين السيد، باسم علي

حسام عاشور، حسام غالي، محمد رزق، عبد الله السعيد، محمود تريزيجيه، وليد سليمان، مؤمن زكريا

بيتر إيبيموبوي، عماد متعب، صلاح الدين.

يستعد النادي الأهلي بعد مباراة اليوم لمباراة العودة مع فريق المغرب التطواني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن خسر في مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شيء في مباراة الذهاب، ولمعرفة موعد المباراة وكافة التفاصيل عبر الرابط:

مباراة العودة بين الأهلي والمغرب التطواني

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب الاثنين 27/4/2015

  • الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 19:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم

  • نايل سبورت الفضائية المصرية.
  • قناة نايل سبورت الأرضية.
  • القناة الثانية الأرضية.
  • قناة النهار رياضه.
  • الحياة الرياضية.

كم تتوقع أن تكون نتيجة المباراة، ومن سيحرز أهداف مباراة اليوم، يمكنك ترك توقعاتك في التعليقات أسفل المقال.