فيديو .. مبارك عن السيسي “مصر في يد قيادة وطنية حكيمة”
مداخلة مبارك مع أحمد موسي

بعد مداخلته التليفونية في برنامج “علي مسؤوليتي” علي قناة صدي البلد مع الإعلامي أحمد موسي يوم أمس، عبر الرئيس المخلوع حسني مبارك عن ثقته في الرئيس السيسي، ودعمه من أجل القيادة الأمثل لحكم مصر، وطالب الشعب بالوقوف ملتفين حول السيسي من أجل نهضة مصر، وقال أنه مطمئن لحكم السيسي، وأن مصر في يد قيادة حكيمة يؤتمن لها علي مصر.

وقال مبارك في خلال مداخلته التليفونية:

إن مصر في يد قيادة وطنية حكيمة تؤتمن على مقدراتها، مطالبًا الشعب بالوقوف وراء الرئيس عبد الفتاح السيسي

وشكر مبارك الجيش المصري والقوات المسلحة في ذكري تحرير سيناء، وأكد أن أبناء المؤسسة العسكرية، وعلي راسمهم الرئيس السيسي، يعرفون جيدا معنى الانتماء الوطني، وقيمة التراب الموجود في مصر، وان جيش مصر القوي قادر علي حمايتها من أي عدوان، وأولهم السيسي.

وتابع كلامه قائلا:

مصر لها جيش قوي وقادر على حماية أرضها ويجب أن نقف خلفه ونثق فيه، وأبناء المؤسسة العسكرية على رأسهم «السيسي» يعلموا جيدًا معنى السيادة الوطنية وقدسية التراب الوطني.

وحول التحديات التي تواجهها مصر في الفترة الحالية، أكد مبارك أن مصر تواجه تحديات كبيرة، في وسط ظروف معقدة حول مصر من جميع الاتجاهات، وخاصة ما يحدث في البلاد العربية المجاورة، وقال أنه ليس من عادة مصر التخلي عن أشقائها العرب، وأن ما يفعله السيسي يصب في النهاية لصالح الشعب المصري، وأن الأمن القومي مرتبط دائما بما يحدث في البلاد المجاورة، ويؤثر سلبيا علي مصر.

وأستكمل كلامه حول السيسي قائلا:

مصر تواجه تحديات كبيرة وسط تعقد الظروف حولنا، فالأمن القومي مرتبط بما يحيط بنا ولذلك لا نستطيع التخلي عن الأشقاء العرب».

نحن جيل حارب وضحى وعرف معنى السيادة الوطنية.. ومصر بلد كبيرة ومحورية وحكمها ليس نزهة أو فسحة ولكنها مسؤولية كبرى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.