آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 27 أبريل 2015

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 27 أبريل 2015

تحديث الساعة العاشرة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 27 أبريل لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا بشكل يومي، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بإصابة 17 عامل في حادث اشتعال النار في مصنع روجينا للمكرونة بمدينة السادات، تفقد رئيس الوزراء معرض الابتكار الأول بجامعة عين شمس، تلقي رئيس الجمهورية اتصال هاتفي من ملك البحرين مساء اليوم.

تصفية 9 عناصر إرهابية والقبض على 8 أشخاص من المشتبه بهم بالشيخ زويد والعريش، إقرار رئيس الوزراء العمل بقانون التأمين الصحي على عمال الزراعة والفلاحين، ضبط مرتكبي واقعة سرقة مخزن الآثار بالإسكندرية، بدء امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي بجامعة القاهرة 14 مايو المقبل.

تسليم الدفعة الثانية من مشروع إحلال 1000 ميكروباص اليوم، انتهاء وزارة القوى العاملة من تجهيز مشروع قانون العمل الجديد وتوفير 253 ألف فرصة عمل، تحذير جهاز حماية المستهلك تجار وموزعين المياه المعدنية بعدم رفع الأسعار، حضور رئيس الجمهورية احتفالات الاتحاد العام لنقابات عمال مصر اليوم.

عودة العمل في محطات الخط الثالث بمترو الأنفاق اليوم، مشاركة شيخ الأزهر في منتدى تعزيز السلم بأبوظبي، تكثيف التواجد الأمني في محيط المنشآت الحيوية بمحافظة البحيرة عقب تفجير برجي كهرباء، انفجار عبوة محدثة صوت بمحيط إدارة المرور بحي الجامعة في الفيوم.

رفع نسبة 90% من حمولة الفوسفات الغارقة بمياه نهر النيل بقنا، الطقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار على جنوب الصعيد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 27 أبريل 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 27 أبريل 2015

إصابة 17 عامل في حادث اشتعال النار في مصنع روجينا للمكرونة بمدينة السادات

أسفر حادث اشتعال النيران في مصنع روجينا لإنتاج المكرونة والكائن بالمنطقة الصناعية الأولى في مدينة السادات عن إصابة سبعة عشر عاملا بحالات اختناق.

تفقد رئيس الوزراء معرض الابتكار الأول بجامعة عين شمس

صرح رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب خلال تفقده معرض الابتكار الأول والمنعقد بجامعة عين شمس عن اتجاه الحكومة لتوفير الاكتفاء الذاتي من الثروة السمكية، وذلك من خلال كبرى المشروعات التي ستنفذ في قطاع الثرة السمكية تحت مظلة مشروع قناة السويس الجديدة.

تلقي رئيس الجمهورية اتصال هاتفي من ملك البحرين مساء اليوم

تلقي رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اتصال هاتفي مساء اليوم من ملك البحرين؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وأهم القضايا العربية.

تصفية 9 عناصر إرهابية والقبض على 8 أشخاص من المشتبه بهم بالشيخ زويد والعريش

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة شمال سيناء من تصفية تسعة عناصر إرهابية، كما تمكنت أيضا من إلقاء القبض على ثماني أشخاص من المشتبه بهم خلال الحملات الأمنية بالشيخ زويد والعريش.

إقرار رئيس الوزراء العمل بقانون التأمين الصحي على عمال الزراعة والفلاحين

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب قرارا يتضمن العمل باللوائح التنفيذية الخاصة بأحكام قانون التأمين الصحي على عمال الزراعة والفلاحين.

ضبط مرتكبي واقعة سرقة مخزن الآثار بالإسكندرية

صرح أحد المصادر الأمنية بمديرية أمن محافظة الإسكندرية عن تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكبي واقعة سرقة مخزن الآثار، والاستيلاء على ستين قطعة أثرية.

بدء امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي بجامعة القاهرة 14 مايو المقبل

صرح مجلس جامعة القاهرة عن بدء امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2014- 2015 يوم الرابع عشر من شهر مايو القادم وتنتهي يوم الرابع والعشرين من شهر يونيو القادم.

تسليم الدفعة الثانية من مشروع إحلال 1000 ميكروباص اليوم

تسليم الدفعة الثانية من مشروع إحلال ألف سيارة ميكروباص اليوم خلال الاحتفال الذي عقد في حضور وزير البيئة ومحافظ القاهرة، وتتضمن الدفعة الثانية تسليم عدد أربعة وعشرين سيارة ميكروباص تعمل بالغاز الطبيعي للسائقين.

انتهاء وزارة القوى العاملة من تجهيز مشروع قانون العمل الجديد وتوفير 253 ألف فرصة عمل

صرحت وزيرة القوى العاملة والهجرة الدكتورة ناهد العشري عن انتهاء الوزارة من تجهيز مشروع قانون العمل الجديد، كما أكدت على توفير مائتي ألف وثلاثة وخمسين فرصة عمل خلال عام.

تحذير جهاز حماية المستهلك تجار وموزعين المياه المعدنية بعدم رفع الأسعار 

وجه اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك التحذير إلى كافة تجار وموزعين المياه المعدنية بعدم رفع أسعار تلك العبوات وبشكل خاص مع انتشار الشائعات حول تلوث مياه نهر النيل.

حضور رئيس الجمهورية احتفالات الاتحاد العام لنقابات عمال مصر اليوم

سيقوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بحضور احتفالات الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، كما صرح رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عن تقديم ميثاق الشرف العمالي إلى رئيس الجمهورية.

عودة العمل في محطات الخط الثالث بمترو الأنفاق اليوم

صرح المهندس علي فضالي رئيس شركة مترو الأنفاق عن عودة العمل بشكل طبيعي في محطات الخط الثالث بمترو الأنفاق اليوم، وذلك بعد توقفها بسبب حادث اصطدام قطارين بمحطة العباسية أمس.

مشاركة شيخ الأزهر في منتدى تعزيز السلم بأبوظبي

غادر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب اليوم إلى دولة الإمارات بمرافقة وفد رفيع المستوى؛ وذلك لحضور منتدى تعزيز السلم والمنعقد بأبوظبي.

تكثيف التواجد الأمني في محيط المنشآت الحيوية بمحافظة البحيرة عقب تفجير برجي كهرباء

توقفت حركة سير السيارات بطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي عقب قيام عناصر مجهولة الهوية بتفجير أحد أبراج  الطاقة الكهربائية في مدينة النوبارية بمحافظة البحيرة، كما كثفت الأجهزة الأمنية من التواجد الأمني في محيط المنشآت الحيوية بالمحافظة عقب تفجير برج كهرباء آخر.

انفجار عبوة محدثة صوت بمحيط إدارة المرور بحي الجامعة في الفيوم

انفجار عبوة ناسفة محدثة صوت في محيط إدارة المرور بحي الجامعة في محافظة الفيوم، ولم يسفر الانفجار عن وقوع أي إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.

رفع نسبة 90% من حمولة الفوسفات الغارقة بمياه نهر النيل بقنا

صرح محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان عن تمكن القوات المسلحة المصرية بالتعاون مع كل من وزارة الموارد المائية والري ووزارة البيئة من رفع نسبة 90% من حمولة الفوسفات الغارقة بمياه نهر النيل بمحافظة قنا.

الطقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار على جنوب الصعيد

صرح خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن الارتفاع في درجات الحرارة اليوم، على أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة