سحب استدعاء بكالوريا 2015 “محدث”
بكالوريا 2015

تحديث الخميس 7 مايو 17:50

كشف مصدر مسئول بالديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في الجزائر العاصمة، أن عملية سحب استدعاء امتحان شهادة البكالوريا لهذا العام، مستمرة بشكل طبيعي على الموقع الرسمي للديوان، مشيرا إلى أن عدد المترشحين الذين سحبوا الاستدعاء حتى الآن بلغ 30 % من إجمالي المترشحين لدورة جوان 2015 .

تحديث الثلاثاء 5 مايو 10:56

تم اليوم الثلاثاء فتح موقع سحب استدعاء امتحان شهادة البكالوريا دورة جوان 2015، الآن يمكن لجميع المترشحين الأحرار والمتمدرسين استخراج الاستدعاء باسم المستخدم والرقم السري على الرابط التالي bac.onec.dz وتستمر هذه العملية حتى يوم 6 جوان المقبل .

تحديث الأحد 3 مايو 20:57

أكد مصدر مسئول بالديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في الجزائر العاصمة، أن موقع سحب استدعاء امتحان شهادة البكالوريا لهذا العام 2015، سيتم وضعه في الخدمة اعتبارا من يوم الأربعاء 5 مايو على الساعة التاسعة صباحا، لتمكين المترشحين المتمدرسين والأحرار من استخراج الاستدعاء، على أن تستمر هذه العملية حتى يوم السبت 6 جوان/يونيو المقبل .

تحديث الأربعاء 29 أبريل 23:03

أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، في بيان له اليوم عن بدء عملية سحب استدعاء البكالوريا يوم الأربعاء المقبل الموافق 5 ماي .

كشف مصدر مسؤول بالديوان الوطني للامتحانات والمسابقات “onec”، أن عملية سحب استدعاء امتحان شهادة البكالوريا لسنة 2015 ستبدأ بعد يوم الغد الثلاثاء الموافق 28 أفريل الجاري وتستمر حتى 28 ماي المقبل .

استخراج استدعاء باكالوريا 2015

وأوضح المصدر أن سحب استدعاء البكالوريا يتم على الموقع الرسمي للديوان، بالنسبة لطلاب وطالبات القسم النهائي الثانوي المسجلين بالمؤسسات التربوية العمومية والخاصة، بالاضافة للمترشحين الأحرار المسجلين بالديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد “onefd” جميع الشعب، ويتم سحب الاستدعاء بإسم المستخدم والرقم السري المدونين على استمارة التسجيل الأولوية .

بكالوريا 2015

جدير بالذكر أن امتحانات البكالوريا لهذا العام ستبدأ يوم 7 جوان 2015 عبر المراكز التي حددتها وزارة التربية الوطنية الموزعة على كافة ولايات الوطن، لامتحان أزيد من 700 ألف طالب وطالبة متمدرسين وأحرار .

تحديث الاثنين 27 أبريل 08:36

أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، أن استدعاء امتحان مادة الرياضة يسلم للطلاب بادارة الثانويات المسجلين بها بالنسبة للمترشحين المتمدرسين، أما المترشحين الأحرار فيسلم لهم بمديريات التربية الوطنية بجميع الولايات، وفيما يخص المترشحين المتابعين لتعليمهم بالديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد فيسلم لهم بالمراكز التابعة للديوان .

جدول اختبارات بكالوريا 2015

سحب استدعاء بكالوريا 2015 يوم الثلاثاء 28 أفريل

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.