بالفيديو.. مبارك يجري مداخلة هاتفية على الهواء مع أحمد موسى
مداخلة مبارك مع أحمد موسى اليوم الأحد

قام الرئيس السابق محمد حسني مبارك بعمل مداخلة هاتفية على الهواء مباشرة في برنامج مع مسئوليتي على قناة صدى البلد مع الإعلامي أحمد موسى في حلقة اليوم الأحد بمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثون لعيد تحرير سيناء.

وأكد مبارك خلال المكالمة على شعوره بالفخر والعزة بمافعله الجنود المصريين في سيناء، وأضاف: نجحنا في تحطيم خط بارليف ورفع علم مصر على أرض سيناء بعد إستعداة أرضنا، وكل من شارك في هذه الحرب عليه أن يشعر بالفخر بما فعله لبلاده.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأشار مبارك إلى دوره في قضاءه سنوات طويلة في إعادة بناء القوات المسلحة وبناء القوات الجوية وتخريج دفعات جديدة تدافع عن أرض الوطن، وطالب مبارك الشعب المصري الوقوف بجانب الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يمتلك قيادة حكيمة بحسب وصفه، لأن مصر تواجه الآن تحديات كبيرة.

وتحدث مبارك عن الرئيس السادات قائلا: شعرت بمسئولية كبيرة تلقى على عاتقي بعد أن امتدت يد الإرهاب واغتالت الرئيس الراحل أنور السادات، وكنت أتمنى يوم 25 أن يرفع السادات العلم لأنه كان صاحب قرار الحرب والسلام، ودفع حياته ثمنًا لتحرير الأرض.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ايه يعنى لم طلع مبارك واتكلم هو مش من الشعب ولاايه ولا انتو عايشين لوحدكم اسكتو بقا شويه كتكم القرف ملتو البلد

    1. انتا رجل محترم لانك ادخلت الرئيس السابق فى حوار معاك دي رجل ظلمه شعبه انا بحترم الرئيس السابق لانه بطل من ابطال اكتوبر وكل الى حصله دى تدبير من الاخوان الارهابيين خرج الرئيس السابق ودخل العبيط مرسي السجن ارحمو الرئيس الاسبق مبارك ارحمووووووووه

  2. حرام عليكم. إحنا كدة اعتنقنا أنها ثورة مضادة إحنا انضحك علينا اللة لأيسامحكم

    لية الاستفزاز. ذة جرف البلد وخرب عقولنا إحنا كرهناك يا أحمد يأموسي
    ؤعرفنا كل حاجة بعد فوات الأوان بس ربنا كبير. لأنكم استخدمتم الشعب.
    مثل الدمي. حراااام إعلام. معندوش ضمير واللة انت عار علي الإعلام
    لقد أدركنا أن مصر مش هتنضف طالما فيها ناس. منعدمي الضمير والاحساس
    لكي اللة يأمصر وربنا يرحم شهداءنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.