التعليم تعلن أخبار هامه عن مسابقة تعيين 30 ألف معلم
وزير التربية والتعليم محب الرافعي

صرح الاستاذ محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم ورئيس اللجنة المخنصة بفحص وتلقي التظلمات من المتضررين من نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف والواردة إليها من المديريات التعليمية بأن الوزارة تلقت تظلمات 10 محافظات فقط منذ بادية فتح باب استقبال التظلمات يوم الثلاثاء الماضي وحتى يوم الخميس الماضي من المديريات التعليمية.

وأكد عبد العزبز إلى أنه حتى اليوم لم يتم حصر العدد الإجمالي للتظلمات التي وصلت للوزارة من هذه المديريات التعليمية العشرة.

وأضاف عبد العزيز إلى أن بعض المديريات التعليمية قد طلبت من الوزارة تأجيل الموعد الذي كانت الوزارة قد حدتته لها لتسليم التظلمات الواردة إليها من المتضررين بهذه المديريات التعليمية من نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم وذلك حتى يتسنى لهذه المديريات التعليمية الانتهاء من فحص كامل التظلمات والرد عليها ثم إرسالها إلى الوزارة وذلك بعد أن يتم تصنيف هذه التظلمات ومعرفة هل سيكون لها تأثير في ترتيب النتيجة التي أعلنتها الوزارة من قبل في شهر مارس الماضي على لسان وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي.

وكشف عبد العزيز إلى أن الوزارة تدرس حاليا تأجيل إعلان نتيجة التسكين للذين سيتم تسكينهم خارج محافظاتهم نتيجة لعدم حاجة محافظاتهم الأصلية لتخصصاتهم في الوقت الحالي حيث يبلغ عددهم حوالي 14 ألف و800 معلم منهم 11 ألف معلمة .

واشار عبد العزيز إلى أن سبب إعلان نتيجة التسكين تكمن في الانتهاء من فحص كافة التظلمات والرد عليها ومعرفة هل سيكون لها تأثير في الترتيب الفعلي لنتيجة المسابقة والذي أعلنته الوزارة من قبل.

وأوضح عبد العزيز إلى أنه سيتم عرض الأمر على وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعى من أجل اتخاذ القرار النهائي في هذا الشأن وتحديد موعد فعلي لنتيجة التسكين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. البلد كلها طلعت احتياطى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عقبال ما يطلع السيسى واعوانه احتياطى امين امين امين امين امين امين امين امين امين

  2. اكيد فى ناس احتياطى مزورين كمان يا ترى هيفرزوهم برده ولا هيخناروا منهم من غير فرز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.