آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 26 أبريل 2015

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 26 أبريل 2015

تحديث الساعة السادسة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 26 أبريل لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا بشكل يومي، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتصفية 17 إرهابيا خلال قصف جوي بالطريق الصحرواي في جنوب الشيخ زويد، إلغاء حكم الحبس الصادر بحق وزيرة التضامن الاجتماعي.

القمر الصناعي سات 2 تحت السيطرة المصرية الكاملة، فتح باب تلقي طلبات راغبي العمل ب4000 آلاف فرصة عمل بالسعودية غدا، اصطدام قطارين مترو أنفاق بالخط الثالث في محطة العباسية، انهيار أحد أجزاء كوبري المنيل بمحافظة الدقهلية.

مصرع شخص وإصابة عشرة آخرين في مشاجرة عنيفة بين عائلتين بمركز ميت غمر، السيطرة على حريق نشب بورش السكة الحديد في منطقة الشرابية، توقيع وزارةالكهرباء 3 عقود إنشاء محطات توليد الطاقة الكهربائية ومصنع مع شركة سيمنز مايو المقبل.

تسلم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خطابات تعيين أوائل الخريجين من جامعة الأزهر اليوم، انفجار عبوة محدثة صوت في محيط رئاسة حي حلوان، وقف استيراد اللمبات المتوهجة بمختلف قدراتها، إخماد حريق نشب بأبراج تقوية شبكات المحمول في مدينة السادس من أكتوبر.

افتتاح أول عيادة متخصصة لعلاج مرض السكر في مستشفى أم المصريين غدا، الإفراج عن المواطنين المصريين المحتجزين بصنعاء، نقل الباعة الجائلين من ميدان رمسيس إلى سوق الباعة الجائلين الجديد بأحمد حلمي، بدء الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة اليوم.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 26 أبريل 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 26 أبريل 2015

تصفية 17 إرهابيا خلال قصف جوي بالطريق الصحرواي في جنوب الشيخ زويد

صرح أحد المصادر الأمنية بمديرية أمن محافظة شمال سيناء عن تصفية سبعة عشر شخصا من المنتمين للعناصر الإرهابية خلال قصف جوي لأحد تجمعات العناصر الإرهابية المسلحة بالطريق الصحرواي في جنوب الشيخ زويد.

إلغاء حكم الحبس الصادر بحق وزيرة التضامن الاجتماعي

حكمت محكمة جنح استئناف العجوزة بإلغاء حكم الحبس الصادر بحق وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي، وكانت قد أصدرت محكمة جنح العجوزة بالحكم على الوزيرة بالحبس ودفع غرامة قدرها ألفين جنيها؛ لعدم تنفيذها حكما قضائيا.

القمر الصناعي سات 2 تحت السيطرة المصرية الكاملة

صرح مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء بأن القمر الصناعي المصري سات 2 يعمل بكامل كفائته، كما أضاف المركز أيضا على أن القمر تحت السيطرة المصرية الكاملة.

فتح باب تلقي طلبات راغبي العمل ب4000 آلاف فرصة عمل بالسعودية غدا

صرحت وزيرة القوى العاملة والهجرة عن فتح باب تلقي طلبات راغبي العمل بعدد أربعة آلاف فرصة عمل في المملكة العربية السعودية يوم غد برواتب تصل إلى ألف وخمسمائة ريال سعودي.

اصطدام قطارين مترو أنفاق بالخط الثالث في محطة العباسية

أسفر حادث اصطدام قطارين مترو أنفاق بالخط الثالث في محطة العباسية عن إصابة سائقي القطارين وتوقف حركة سير القطارات بشكل كامل، مما أدى إلى تكدس مئات المواطنين من رواد مترو الأنفاق.

انهيار أحد أجزاء كوبري المنيل بمحافظة الدقهلية

نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية من إزالة السيارات المنقلبة أعلى كوبري المنيل، وذلك عقب حدوث انهيار في أحد أجزاء الكوبري، كما تفقد سكرتير عام محافظ الدقهلية اللواء أحمد الادكاوي موقع الحادث؛ للوقوف على مدى الأضرار التي لحقت بالكوبري.

مصرع شخص وإصابة عشرة آخرين في مشاجرة عنيفة بين عائلتين بمركز ميت غمر

مصرع أحد الأشخاص وإصابة عشرة آخرين في مشاجرة عنيفة بين عائلتين بمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية بسبب الخلاف على بناء سور.

السيطرة على حريق نشب بورش السكة الحديد في منطقة الشرابية

صرح رئيس هيئة السكة الحديد اللواء أحمد حامد عن تمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب بورش مهمشة في منطقة الشرابية، كما أكد على أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائي.

توقيع وزارةالكهرباء 3 عقود إنشاء محطات توليد الطاقة الكهربائية ومصنع مع شركة سيمنز مايو المقبل

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة عن توقيع الوزارة ثلاثة عقود خاصة بإنشاء محطات توليد الطاقة الكهربائية ومصنع خاص بإنتاج ريش وحدات توليد الكهرباء من الرياح مع شركة سيمنز خلال شهر مايو القادم.

تسلم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خطابات تعيين أوائل الخريجين من جامعة الأزهر اليوم

صرحت القائمة بأعمال رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة فوزية حنفي عن بدء تسلم الجهاز لخطابات تعيين أوائل الخريجين من دفعة 2013 بجامعة الأزهر الشريف اليوم.

انفجار عبوة محدثة صوت في محيط رئاسة حي حلوان

صرح أحد المصادر الأمنية عن إصابة المواطنين في منطقة حلوان بحالة من الفزع والذعر عقب انفجار عبوة محدثة صوت في محيط رئاسة حي حلوان، وأكد المصدر عن عدم وقوع أي إصابات بشرية أو خسائر في مبنى الحي.

وقف استيراد اللمبات المتوهجة بمختلف قدراتها

صرح وزير الكهرباء والطاقة المتجددة عن اتجاه الوزارة إلى وقف استيراد كافة أنواع اللمبات المتوهجة بمختلف قدراتها؛ وذلك للتأثير السلبي التي تسببه على شبكة التيار الكهربائي.

إخماد حريق نشب بأبراج تقوية شبكات المحمول في مدينة السادس من أكتوبر

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق نشب بأربع أبراج تقوية لشبكات المحمول في مدينة السادس من أكتوبر، كما صرح أحد المصادر الأمنية بأن سبب نشوب الحريق هو ماس كهربائي.

افتتاح أول عيادة متخصصة لعلاج مرض السكر في مستشفى أم المصريين غدا

صرح وزير الصحة الدكتور عادل عدوي عن افتتاح أول عيادة متخصصة لعلاج مرض السكر في مستشفى أم المصريين غدا، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة الصحة لافتتاح ستة وعشرين عيادة لعلاج مرض السكر في مختلف محافظات الجمهورية بواقع خمسة عيادات سنويا.

الإفراج عن المواطنين المصريين المحتجزين بصنعاء

صرح سفير جمهورية مصر العربية بدولة اليمن السفير يوسف الشرقاوي عن نجاح كافة المجهودات والاتصالات المصرية في الإفراج عن المواطنين المصريين المحتجزين بصنعاء.

نقل الباعة الجائلين من ميدان رمسيس إلى سوق الباعة الجائلين الجديد بأحمد حلمي

عقد محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد اجتماعا مساء أمس في حضور كل من نائب محافظ المنطقة الغربية ورؤساء أحياء شبرا والأزبكية؛ وذلك لبحث سبل نقل الباعة الجائلين من ميدان رمسيس إلى سوق الباعة الجائلين الجديد بأحمد حلمي.

بدء الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة اليوم

صرح خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن الارتفاع في درجات الحرارة بشكل تدريجي بدءا من اليوم، على أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 30 درجة.