مقتل 158 إرهابي من تنظيم ” داعش ” اليوم اثناء عمليات للقوات العراقية
553b45d2ca8ad

ذكر في بيان لوزارة الدفاع العراقية انه في صباح هذا اليوم قتل 158 ارهابي من تنظيم الدولة الاسلامية “داعش” و ذلك أثناء عمليات للقوات العراقية حيث تركزت غالبية الضحايا بمنطقة الكرمة في محافظة الأنبار في الجهة الغربية للعراق، و يجدر الإشارة إلى أنه تمت ذلك بمساعدة و مساندة من قبل طيران الجيش و التحالف الدولي إضافة إلى الشرطة الاتحادية ومقاتلي العشائر و”الحشد الشعبي.

حيث تمت تدمير 5 سيارات تحتوي على أسلحة رشاشة و 9 زوارق وملجأ أشخاص يحتوي على مواد غذائية ومعالجة ثماني عبوات ناسفة من قيادة عمليات دجلة لاسيما حرق حوالي 12 سيارة تابعة لهذا التنظيم الإرهابي، اما بخصوص قيادة عمليات الأنبار ضمن عملية “فجر الكرمة” فقد تمت معالجة 249 عبوة ناسفة و 11 منزلاً مفخخا بالإضافة إلى أن القوات التابعة لقيادة عمليات بغداد قامت برصد 21 مقر لتنظيم داعش و تدميره بشكل كلي.

و من الجدير بالذكر أيضاً أن طائرات الجيش و التحالف الدولي، قام بالقضاء على العديد من التجمعات الإرهابية لتنظيم الدولة الإسلامية “داعش” عبر مختلف المناطق الغربية للعراق، حيث تمت تنفيذ أزيد من عشرين طلعة جوية لرصد مقار و مكان تواجد المجموعات الإرهابية.

وأضافت مصادر اخرى أن تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” قتل العشرات من الجنود و الضباط، حيث تم خطف حوالي 45 جندياً من بينهم ضباط عراقيين احدهما قائد فرقة و تمت إعدامهم جميعاً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.