آخر أخبار مصر اليوم الأحد 26/4/2015 من جريدة اليوم السابع
آخر أخبار جمهورية مصر العربية اليوم الأحد

إليكم زوارنا الكرام اهم وآخر أخبار جمهورية مصر العربية لليوم الأحد وهو الموافق 26 أبريل 2015، ننشر لكم آخر أخبار مصر من جريدة اليوم السابع من خلال العدد الورقي الجديد للجريدة اليوم، حيث نلاحظ من خلال أخبار الجريدة أن مؤيدو محمد حسني مبارك يحتفلون بـعيد تحرير سيناء أمام مستشفى المعادي العسكري، ويوجد هتافات كثيرة: “واحد اتنين أيام مبارك فين”، كما يؤكد مؤيديه بأن دور الرئيس الأسبق لا يمكن تجاهله أبداً.

كما نلاحظ أن منير فخري عبد النور أكد أن توقيع اتفاقية تجارة حرة مع أمريكا هذا غير وارد في هذا الوقت الحالي، و تم طرح رخصاً جديدة للأسمنت وذلك بشرط تحمل المستثمر استيراد أو انتاج الطاقة، وقد تم تصدير 4300 سلعة مصرية بدون جمارك خلال أسبوعين.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

جريدة اليوم السابع ينفرد باختراق عالم بيع اللحم الرخيص، من خلال الزواج المسيار والمتعة، حيث أن سعر الفتاة القاصر بـ”50 ألف جنيه” في الإجازة الواحدة، و توثيق جلسة “زواج المسيار” مع تاجر سعودي بفتاة من العرب مقابل 7 آلاف جنيه.

والآن نترككم متابعينا مع أهم وأبرز العناوين الرئيسية بالعدد الورقي الجديد لجريدة اليوم السابع في 26 أبريل، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم.

أبرز العناوين الرئيسية بالجريدة اليوم:

1- قريباً في “اليوم السابع”.. “قبل أن نشكو للرئيس” صفحة يومية عن مشاكل المصريين في مواجهة مع المسئولين.

2- الأمن يوافق مبدئياً على حضور جماهير مباراة مصر وتنزانيا.. الفراعنة يواجهون جيبوتى وديا بالإسكندرية.. ومحاولات لتأجيل عرض أوروجواي.

3- أخطر اعترافات الإخوان: زرعنا قنابل أسفل سيارات ومحولات كهرباء.. تلقينا تكليفات من قيادات “الجماعة” لتشكيل لجان نوعية للتصعيد وإحداث حالة من الإرباك.

4- ضبط “طرد” صور أصلية لـ”السادات” قبل تهريبه إلى “كندا”.. الصور ضمت لقطات للرئيس الراحل وفى غرفة عمليات “حرب أكتوبر”.

5- فتاة المرج الإخوانية: “بابا طردنى بعد اعتذارى للشرطة عن اتهامها باغتصابى”.. تلقيت تهديدات من أصدقائي داخل الجماعة بعد كشف الحقيقة.

6- داخل العدد.. المراجعة النهائية في “الكيمياء لغات” للثانوية العامة.

7- من أين جاء ميكروب تسمم مياه الشرب.. وزير البيئة يشرب المياه وأهالي الشرقية يموتون.. وفاة أول حالة من تسمم مياه الشرب فى الإبراهيمية.. والمحافظ: الإخوان “الكفرة” السبب.. وخالد فهمي يطمئن المواطنين.

العدد الورقي لجريدة اليوم السابع:

أخبار مصر اليوم
أخبار جريدة اليوم السابع

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.