وصفة رائعة لعلاج القلق والتوتر وقلة النوم
علاج القلق والتوتر

يعاني الكثير من الناس من النرفزة والتوتر العصبي بسبب كثرة الضغوطات النفسية والمشاكل الإجتماعية، وهذا العلاج الذي سوف أقدم لكم فإنه يؤذي إلى الشعور بنوع من الإسترخاء والهدوء النفسي، وهذا أظن أنه أصبح مطلب الكل والجميع خاصة في هذا الزمن الذي كثرت فيه مصاعب الحياة وضغوط العمل وضغوط الحياة والمشاكل الإجتماعية والتي تكون بطبيعة الحال سببا في إرتفاع الضغط والقلق وعدم النوم والأرق والتوتر والمزاج المتعكر وعدم الشعور بالهدوء والهلع والكثير من الأمراض الأخرى، هذا العلاج مكون من أعشاب طبية وطبيعية 100 بالمئة وهي تساعد على الشعور بالراحة والإسترخاء وتساعدك على النوم والتخلص من الشعور بالضيق وتحسين المزاج.

-الطريقة الأولى: نأخذ ملعقة كبيرة من أزهار البابونج في كأس ماء مغلي لعشرة دقائق ثم يشرب كأس دافئا بعد الإفطار وبعد العشاء لتهدئة الإنفعالات.

-الطريقة الثانية: نأخذ القليل من ورق البابونج المجفف، ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون، ورق نعنع مجفف، كوب ماء ساخن، نأخذ جميع هذه الأعشاب ونضعها في الماء الساخن ونضيف لها السكر حسب الذوق ونتركه لمدة 3 دقائق.

-الطريقة الثالثة: نأخذ ملعقة كبيرة من مطحون اليانسون ونضعه في كأس ماء مغلي لمدة عشر دقائق ثم يحلى ويشرب لتهدئة الأعصاب والقلق.

-الطريقة الرابعة: نضع القليل من عشبة اللويزة في كأس من الماء المغلي ثم تشرب لتهدئة الأعصاب.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.