مواعيد مباريات الأسبوع السابع والعشرون من الدورى المصرى لكرة القدم
الدورى

تنطلق مباريات الأسبوع السابع والعشرون من الدورى الممتاز لكرة القدم موسم 2015 اعتباراً من يوم الإثنين 27 أبريل ونعرض مواعيد مباريات الأسبوع 27 من عمر الدورى الممتاز بالتفصيل كما يلى:

– يوم الإثنين 27 أبريل تقام 4 مباريات وهى فى الثالثة إلا الربع عصرا يلتقى كل من المصرى مع سموحة، وبتروجيت مع النصر، وحرس الحدود مع الزمالك، بينما تقام فى السادسة مساءً مباراة الأهلى مع المقاولون العرب.

– يوم الثلاثاء 28 أبريل تقام 6 مباريات وهى فى الثالثة إلى الربع عصراً يلتقى كل من الجونة مع طلائع الجيش، ومصر للمقاصة مع الداخلية، والشرطة مع الأسيوطى سبورت، وإنبى مع دمنهور، والاتحاد السكندرى مع الرجاء، بينما تقام فى السادسة مساءً مباراة وادى دجلة مع الاسماعيلى.

ونعرض صورة كاملة تشمل مواعيد مباريات الأسبوع السابع والعشرون من عمر الدورى الممتاز لكرة القدم موسم 2015

الاسبوع السابع والعشرون
يذكر أن نادى الزمالك يتصدر قمة الدورى حتى نهاية الأسبوع السادس والعشرون برصيد 54 نقطة، يلية نادى إنبى برصيد 50 نقطة، ثم النادى الأهلى برصيد 46 نقطة، ثم مصر للمقاصة برصيد 40 نقطة، ويأتى فى مؤخرة الجدول كل من: الجونة، والرجاء، والنصر، والأسيوطى سبورت، وأخيراً دمنهور.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. فى المقدمة مباراة الزمالك والحرس فى الساعة الثالثة الا ربعاً وفى الجدول الساعة 15:45 أى الرابعة الا ربعاً رجاء توخى الدقة وشكراً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.