آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 25 أبريل 2015

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 25 أبريل 2015

تحديث الساعة الثامنة والربع مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 25 أبريل لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا بشكل يومي، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بدفع القوات المسلحة بسيارات إطفاء للسيطرة على حريق مصنع الخل بطنطا، ضبط 5 أشخاص من المشتبه بهم في ارتكاب حادثة اغتيال العقيد وائل طاحون.

طرح 13 ألف وحدة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر أول شهر مايو القادم، قرار جمهوري بفرض حالة الطوارئ في عدد من مناطق محافظة شمال سيناء، إندلاع حريق هائل بأحد مصانع الخل بطريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي بطنطا، افتتاح رئيس مجلس الوزراء ميناء قسطل البري يوم الخميس القادم.

استمرار فحص وتحليل عينات مياه نهر النيل، إنهاء وزارة الموارد المائية والري حالة الطوارئ بمحافظة قنا اليوم، بدء احتفالات عيد تحرير سيناء باستاد القاهرة الدولي، طرح كرسات شروط 3260 قطعة أرض مميزة بفروع بنك الإسكان والتعمير يوم الثلاثاء القادم.

توفير كافة احتياجات المواطنين من السلع الغذائية خلال شهر رمضان، تنظيم مهرجان ثقافي سنوي تخليدا لذكرى الشاعر عبد الرحمن الأبنودي في محافظة الإسماعيلية، إصابة 14 شخصا بحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط – البحر الأحمر.

انفجار عبوة ناسفة بأحد أبراج الطاقة الكهربائية بمركز طامية في محافظة الفيوم، تصريح وزير الشباب بأن موسم كرة القدم الحالي والقادم بدون جمهور، طقس اليوم معتدل على محافظة القاهرة وربيعي على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 25 أبريل 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 25 أبريل 2015

دفع القوات المسلحة بسيارات إطفاء للسيطرة على حريق مصنع الخل بطنطا

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور حسام عبد الغفار عن إصابة ستة وعشرين شخصا، إثر نشوب حريق هائل بأحد مصانع الخل بطريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي بطنطا، كما دفعت القوات المسلحة المصرية بسيارات إطفاء؛ لمساعدة قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق.

ضبط 5 أشخاص من المشتبه بهم في ارتكاب حادثة اغتيال العقيد وائل طاحون

صرح أحد المصادر الأمنية بمديرية أمن القاهرة عن تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط عدد خمسة أشخاص من المشتبه بهم في ارتكاب حادثة اغتيال العقيد وائل طاحون.

طرح 13 ألف وحدة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر أول شهر مايو القادم

صرح وكيل وزارة الإسكان بمحافظة الجيزة المهندس إبراهيم فرج عن طرح ثلاثة عشر ألف وحدة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر ضمن مشروع الإسكان الإجتماعي بالأول من شهر مايو القادم، على أن يكون مقدم الوحدة السكنية خمسة آلاف جنيه وقسط شهري أربعمائة وثمانين جنيها.

قرار جمهوري بفرض حالة الطوارئ في عدد من مناطق محافظة شمال سيناء

أصدر رئيس الجكهورية عبد الفتاح السيسي قرارا جمهوريا يتضمن فرض حالة الطوارئ في عدد من المناطق بمحافظة شمال سيناء لمدة ثلاثة أشهر.

اندلاع حريق هائل بأحد مصانع الخل بطريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي بطنطا

اندلع حريق هائل بأحد مصانع الخل بطريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي بمركز طنطا، وتحاول قوات الحماية المدنية الآن السيطرة على الحريق بعد أن دفعت بعدد عشرين سيارة إطفاء.

افتتاح رئيس مجلس الوزراء ميناء قسطل البري يوم الخميس القادم

سيقوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بافتتاح ميناء قسطل البري يوم الخميس القادم، وذلك في حضور رئيس وزراء دولة السودان ووزير النقل المهندس هاني ضاحي.

استمرار فحص وتحليل عينات مياه نهر النيل

صرح وزير البيئة الدكتور خالد فهمي عن الاستمرار في فحص وتحليل عينات مياه نهر النيل؛ للتأكد من سلامة المياه وصلاحيتها للاستهلاك، كما أكد على أن نتيجة فحص العينة رقم ثلاثمائة وخمسين أكدت على سلامه المياه.

إنهاء وزارة الموارد المائية والري حالة الطوارئ بمحافظة قنا اليوم

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن انتهاء حالة الطوارئ بمحافظة قنا اليوم مع استمرار فحص وتحليل عينات مياه نهر النيل حتى يتم رفع الصندل الغارق.

بدء احتفالات عيد تحرير سيناء باستاد القاهرة الدولي

بدأت صباح اليوم الاحتفالات الخاصة بعيد تحرير سيناء باستاد القاهرة الدولي في حضور وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، كما بدأت الاحتفالات بإطلاق الألعاب النارية.

طرح كرسات شروط 3260 قطعة أرض مميزة بفروع بنك الإسكان والتعمير يوم الثلاثاء القادم 

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن طرح كرسات الشروط الخاصة بعدد ثلاثة آلاف ومائتين وستين قطعة أرض مميزة بمساحات تبدأ من 400 متر وحتى 1650 يوم الثلاثاء القادم بفروع بنك الإسكان والتعمير.

توفير كافة احتياجات المواطنين من السلع الغذائية خلال شهر رمضان

صرح رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية أحمد الوكيل عن توفير كافة احتياجات المواطنين من السلع الغذائية خلال شهر رمضان القادم خلال الاجتماع الذي تم عقده في حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب ووزير التجارة والصناعة.

تنظيم مهرجان ثقافي سنوي  تخليدا لذكرى الشاعر عبد الرحمن الأبنودي في محافظة الإسماعيلية

صرح محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر عن تنظيم مهرجان ثقافي سنوي؛ تخليدا لذكرى الشاعر الكبير الراحل عبد الرحمن الأبنودي في المحافظة.

إصابة 14 شخصا بحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط – البحر الأحمر

أسفر حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط – البحر الأحمر إثر انفجار إطار السيارة الأمامي عن إصابة أربعة عشر شخصا بإصابات خطيرة.

انفجار عبوة ناسفة بأحد أبراج الطاقة الكهربائية بمركز طامية في محافظة الفيوم

انفجار عبوة ناسفة زرعت من قبل أشخاص مجهوله الهوية بأحد أبراج الطاقة الكهربائية بمركز طامية في محافظة الفيوم، وتقوم قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بإبطال مفعول عبوة أخرى في محيط الانفجار.

تصريح وزير الشباب بأن موسم كرة القدم الحالي والقادم بدون جمهور

صرح وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز عن تدريب أربعين ألف شاب بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية؛ للعمل في المحليات، كما صرح أيضا بأن موسم كرة القدم الحالي والقادم سيتم بدون جمهور.

طقس اليوم معتدل على محافظة القاهرة وربيعي على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل على محافظة القاهرة والوجه البحري وحتى شمال الصعيد، ربيعي على السواحل الشمالية، حار على محافظات جنوب صعيد مصر، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 26 درجة.