أنباء عن إقالة جاريدو .. تعرف علي أبرز المرشحين لقيادة المارد الأحمر
جاريدو

يتهافت الجميع على أخبار النادي الأهلي، فهو مصدر السعادة للجماهير الكره العربية والمصرية بشكل عام، فهو فريق حقاً عالمي حاصد للبطولات .

كل مباريات المارد الأحمر تعتبر مباريات كؤوس ويتحتم عليه الفوز لإرضاء متابعيه الذين اعتادوا على الفوز دائما وحصد البطولات، لكن في الآونة الأخيرة وبين أعين مشجعي النادي نجد الأهلي يحتل المركز الثالث فى الدوري المصري حتى الآن بسبب التعثرات التي واجهها في بعض المباريات ألتي تمت خلال بعض الجوالات الماضية، مما أثار الذعر والقلق على مستقبل النادي الأحمر .

وعلى الفور قام مجلس الإدارة بعقد اجتماع برئاسة “محمود طاهر” استقر بموجبه على قرار إقالة المدير الفني الإسباني “خوان كارلوس جاريدو” ومن المتوقع أن يعلن “طاهر” القرار خلال الأسابيع القادمة، ورفض طاهر الإعلان عن الإقالة لحين الاتفاق على مدرب بإمكانه استكمال الموسم الجاري وإن كان في مقدمة الترشيحات هو تعيين المدرب المحترم “فتحى مبروك”.

وعلم “موقع مصر فايف ” أن النادي الأهلي يفكر جدياً بتعيين المدير الفني لنادى انبي المدرب الشاب  “طارق العشري” مديراً فنيا للنادي، الجدير بالذكر أنه صرح في وقت سابق أنه يحلم بتدريب النادي الأهلي .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.