بالفيديو هجوم حاد من عكاشة على السيسي وقيادات الجيش “أنتو خايفين من الحرب”
الدكتور توفيق عكاشة

بعد عودته للظهور إعلامياً من جديد، تحدث الإعلامي الشهير الدكتور توفيق عكاشة عبر برنامج مصر اليوم مع الإعلامية حياة الدرديري على قناة الفراعين الفضائية، عن الأحداث التي تمر به الأمة العربية هذه الأيام، خاصة الحرب الدائرة في اليمن والأحداث المشتعلة في عدة دول عربية أخرى.

حيث خرج الإعلامي توفيق عكاشة بهجوم حاد ضد السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، والسيد وزير الدفع الفريق أول صدقي صبحي، وقيادات الجيش، والمخابرات العامة، وأقسم بالله أن رئيس الجمهورية وقيادات الجيش والمخابرات خائفون من الحرب، وأن هذا مدون في كتاب يختص باستخلاص النتائج لما أل له الوضع الآن بكتب أخر الزمان التي يمتلكها بنى إسرائيل.

ونوه عن سعي البعض لإبراز مبررات تنقل للشعب الخشية والخوف من الحرب أيضاً.

شاهد تفاصيل الهجوم الحاد على رئيس الجمهورية بمشاهدة الفيديو المرفق

ووجه تحذير للرئيس السيسي والفريق أول صدقى صبحي، وكبار القادة والضباط والجنود بالجيش المصري ضرورة الاستماع لكلامه والمرتبط بعلم أخر الزمان عند بنى إسرائيل.

حيث فسر الدكتور توفيق عكاشة ما يسعى له اليهود من خلال تطبيق المتوارث بكتبهم للسيطرة على عقول وقلوب المحاربين بجعلهم يخافون من الحروب ويغمدوا سيوفهم، ويتم ذلك عن طريق السيطرة على عقول المصريين وبث الخوف في قلوبهم بمجرد سماع كلمة الحرب.

وأشار لتسابق القنوات الفضائية باستضافة أناس تحذر من خوض الحروب وحدد 6 مناطق عربية تشمل عدة دول ذكرت في كتب اليهود وعقيدتهم التي يسعوا لتطبيقها.

تعرف على التفاصيل من الفيديو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الدولة فين والمخابرات والجيش والدولة زى دة يقول الكلام دة فين الاعلام لة حدود كدة غلاط لام واحد ملوش اى وزن يتكلام كدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.