القابضة للمياه توضح سبب تسمم مواطني الشرقية
القابضة-لمياه-الشرب

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الشرقية اللواء “أيمن عبد القادر” عن نتيجة تحليل عينات من مياه الشرب الموجودة بمحطة مياه الإبراهيمية، وجاءت النتيجة سلبية، حيث أنها مطابقة للمواصفات الفنية للمياه وللإستخدام الأدمي.

ولكن المفاجأة عندما تم تحليل مياه الجراكن، جاءت النتيجة إيجابية، وذلك لخلوها من الكلور والأملاح مما يجعلها غير مطابقة للمواصفات الفنية للمياه أو للإستخدام الأدمي.

وأعلنت الشركة القابضة للمياه أن سبب تسمم أكثر من 300 حالة اليوم، هو مياه الجراكن التى كان يستخدمها بعض الناس فى الشرب، والدليل على ذلك أن حالات التسمم كلها جاءت فى شارع واحد فقط بالإبراهيمية وليس فى المدينة كلها.

وأشارت الشركة إلى شهادة بعض المصابين الذين إعترفوا بشراء جراكن مياه من المحطات الأهلية، وذلك بسبب بعض الدعوات المغرضة عن تلوث النيل بعد حادث غرق 500 طن من الفوسفات فى مياه النيل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أى كارثه لازم يكون وراها إهمال متعمد وكل إفساد وراه واحد ثرى مستفاد وكل كارثه كبيره لازم يتبعها شوية كوارث وكل كارثه يتلهى فيها شوية ناس ولينا فى كل شوية ناس كام كبش فدا نزق عليهم كا م إعلامى إللى تخصص ردح وهو ولما آثار
    الكارثه يروح نبقى ندور نعمل غيرها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.