آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 24 أبريل 2015
رئيس الجمهورية

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 24 أبريل لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا بشكل يومي، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بارتفاع حالات الإصابة بين الموطنين بالتسمم إلى 379 حالة بمحافظة الشرقية، انفجار عبوة ناسفة في محيط محطة مترو أنفاق المطرية، انفجار 3 عبوات ناسفة بمنطقة حلمية الزيتون.

استمرار حالة الطوارئ بوزارة الموارد المائية والري لمتابعة مياه نهر النيل بمحافظة قنا، تهنئة وزير الدفاع رئيس الجمهوريه بمناسبة عيد تحرير سيناء، تفقد رئيس الجمهورية أعمال تطوير طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، منح العاملين بالقطاع الخاص يوم 25 أبريل أجازة بمناسبة عيد تحرير سيناء، طقس اليوم مائل للحرارة على محافظة القاهرة وربيعي على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 24 أبريل 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 24 أبريل 2015

ارتفاع حالات الإصابة بين الموطنين بالتسمم إلى 379 حالة بمحافظة الشرقية

صرحت وزارة الصحة والسكان عن ارتفاع حالات الإصابة بين الموطنين بالتسمم من مياه الجراكن إلى ثلاثمائة وتسعة وسبعين حالة في محافة الشرقية، كما أكد وزير الصحة والسكان الدكتور عادل عدوي على المتابعة المستمرة لكافة الحالات المصابة بالتسمم.

انفجار عبوة ناسفة في محيط محطة مترو أنفاق المطرية

انفجرت عبوة ناسفة في محيط محطة مترو أنفاق المطرية دون وقوع أي إصابات في الأرواح أو خسائر بشرية، كما تقوم قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات في الوقت الحالي بتمشيط موقع الحادث؛ تحسبا لوجود أي عبوات ناسفة أخرى.

انفجار 3 عبوات ناسفة بمنطقة حلمية الزيتون

انفجار ثلاث عبوات ناسفة في منطقة حلمية الزيتون، كما صرح أحد المصادر الأمنية عن مصرع أحد العناصر الإرهابية خلال محاولته زرع عبوة ناسفة في منطقة المطرية.

استمرار حالة الطوارئ بوزارة الموارد المائية والري لمتابعة مياه نهر النيل بمحافظة قنا

صرحت وزارة الموارد المائية والري عن استمرار حالة الطوارئ على مدار الأربع وعشرين ساعة؛ لمتابعة مياه نهر النيل بمحافظة قنا، كما أعلنت الوزارة أيضا عن تسلم التقرير الخاص بفحص العينة رقم ثلاثمائة من مياه النيل بقنا.

تهنئة وزير الدفاع رئيس الجمهوريه بمناسبة عيد تحرير سيناء

أرسل وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد تحرير سيناء.

تفقد رئيس الجمهورية أعمال تطوير طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي

تفقد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي أعمال التطوير الخاصة بطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي صباح اليوم، كما التقى رئيس الجمهورية خلال تفقده للطريق بمجموعة من الشباب التابعين للاتحاد المصري للدراجات.

منح العاملين بالقطاع الخاص يوم 25 أبريل أجازة بمناسبة عيد تحرير سيناء

صرحت وزيرة القوى العاملة والهجرة الدكتورة ناهد العشري عن منح كافة العاملين بالقطاع الخاص يوم الخامس والعشرين من شهر أبريل الجاري أجازة بأجر كامل بمناسبة عيد تحرير سيناء.

طقس اليوم مائل للحرارة على محافظة القاهرة وربيعي على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على محافظة القاهرة والوجه البحري وحتى شمال الصعيد، ربيعي على السواحل الشمالية، حار على محافظات جنوب صعيد مصر، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 23 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.