صور زوجة مرسي بدون “الخمار” بعد الحكم على زوجها في قضية “أحداث الاتحادية”
زوجة محمد مرسي

ظهرت نجلاء محمود زوجة الرئيس السابق محمد مرسي في أول ظهور لها بدون “الخمار”، حيث قام أسامة نجل محمد مرسي والذي يعتبر المتحدث الرسمي باسم الأسرة، بنشر صور للأسرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كان بصحبة أمه وأخواته، ظهرت نجلاء في هذه الصورة بدون “خمارها” الشهير التي اعتادت ارتدائه، يعتبر هذا أول ظهور لها بعد الحكم على زوجها محمد مرسي بالسجن المشدد 20 عاماً في قضية أحداث الاتحادية الشهيرة.

عاشت نجلاء في حي عين شمس حتى تزوجت من محمد مرسي في السنة الأخيرة من الثانوية العامة، حيث لم يتجاوز عمرها  17 سنه، ثم أكملت دراستها كمترجمة للحديث النبوي في بيت الطالب المسلم، ثم عملت كمترجمة في المركز الإسلامي، لم تمانع نجلاء بالانضمام لجماعة الإخوان المسلمين، معتبرة دورها هو الأعمال الخيرية خصوصاً في مجال ترجمة الأحاديث النبوية، وكمربية صالحة بعد إنجابها أحمد وشيماء في أمريكا، لكنها أنجبت أسامة وعمر وعبد الله في مصر.

ظهرت نجلاء في أول مرة لها في الانتخابات الرئاسية عام 2012، لدعم زوجها في المهرجان الانتخابي الكبير بكل حماس وسعادة، ثم تعدد ظهورها أثناء فترة الرئاسة.

free-1802359694263878575

لم تتخلى نجلاء عن زوجها حيث ظهرت قبل فض الاعتصام لتأكد رجوع زوجها للحكم، لم تظهر نجلاء يوماً بدون “الخمار” إلا بعد الحكم على زوجها محمد مرسي بالسجن المشدد 20 عاماً، فظهرت لأول مرة بدون “الخمار” وارتدت بدلاً  عنه “الإيشارب”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. دا اسمه الشرعي حجاب وله مواصفات
    سواء كان ملبوس بشال ولا ايشارب ولا خمار ولا بطانيه
    عالم مش فاضيه غير للتدليس والتشويه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.