أخبار مصر من جريدة اليوم السابع لليوم الجمعة 24/4/2015
أخبار مصر من جريدة اليوم السابع لليوم الجمعة 24 أبريل 2015

آخر أخبار جمهورية مصر العربية، نستعرضها لكم اليوم من خلال جريدة اليوم السابع، نعرض أخبار مصرية لليوم الجمعة بتاريخ 24 أبريل 2015 من خلال العدد الورقي للجريدة وأهم وأبرز العناوين الرئيسية بالجريدة.

نلاحظ أن من أهم هذه الأخبار هو تفريغ مكالمات ورسائل مفتي مباحث المطرية، ومصادر تؤكد عدم استبعاد مشاركة مفصولين من الداخلية في الإرهاب، ويفتح اليوم السابع ملف جديد يتحدث عن زلزال زنا المحارم والجنس الجماعي يهدد المجتمع، ويؤكد أطباء نفسيون أن الفضول وحب التغيير سبب ظهور الجريمة الجنسية.

كما تستعرض الجريدة أخبار عن الرئيس السيسي، حيث أكد خلال الاحتفال بعيد تحرير سيناء، أن مصر لن تسمح لأي قوى بتهديد أمنها القومي، مشيراً إلى أن القوات المسلحة والشرطة يخوضان معارك لإرساء دعائم الاستقرار.

العدد الورقي الجديد لجريدة اليوم السابع:

أخبار الصحف المصرية
أخبار مصر من جريدة اليوم السابع

أهم وأبرز العناوين الرئيسية من جريدة اليوم السابع:

  1. والدة كريم لوزير الصحة: أنقذ “ابننا” بعدما اغتال الإهمال الطبي حلمه في الحركة.. الأم: الطبيب قال لي نقص الأكسجين لن يؤثر على أبنك.. وأصيب بضمور في المخ.
  2. “مفوضي الدولة” توصى بإدراج ضحايا إرهاب الإخوان ضمن شهداء الثورة.
  3. “الزراعة” تتهم “المالية” بوقف 15 مصنعاً لتغذية تلاميذ 5 آلاف مدرسة بسبب ضريبة المبيعات.. “الأنصاري”: نطالب الرئيس بالتدخل.. وإعفاء “فطيرة العجوة” من الضريبة لمصلحة التلاميذ.
  4. فارس سعيد منسق فريق “14 آذار”: المنطقة تعيش حالة استقطاب مذهبي.. “حزب الله” أعطى جزءاً من السيادة لمصلحة الحرس الثوري الإيراني مقابل مكاسب يوظفها في مواجهة الشريك الداخلي.
  5. وزير الداخلية لقوات التدخل السريع: نستعد لضربات استباقية حاسمة في مواجهة الإرهاب.. عبد الغفار: قادرون على الانتصار في حربنا ونضع نصب أعيننا أرواح شهدائنا.
  6. وزير الري من قنا : “هشرب من النيل علشان الناس يطمئنوا”.. “مغازي”: سحب 52 عينة في محيط “صندل الفوسفات”.. والنتائج مطابقة للمواصفات.
  7. ضربة للإرهاب في سيناء.. ضبط 1750 مقذوفاً مضاداً للطائرات.. فشل محاولات استهداف القوات بعبوات ناسفة.. وتدمير 25 بؤرة إرهابية.
  8. ـ وصول 6 مليارات دولار ودائع من السعودية والإمارات والكويت.. هشام رامز: الودائع دخلت أرصدة الاحتياطي وآجالها بين 3 و5 سنوات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.