بالفيديو.. جابر القرموطي يحضر “قلتين” علي الهواء بعد حادثة فوسفات النيل
القرموطي يحضر قلل علي الهواء

خلال تقديمه برنامج “مانشيت” علي قناة “أون تي في”، قدم اليوم الإعلامي جابر القرموطي “قلتين” علي الهواء أثناء عرضه لمشكلة تلوث مياه النيل بالفوسفات، ومشكلة غلاء أسعار المياه بعد أنتشار عدة شائعات عن غلاء سعر المياه في الفترة القادمة بعد أحداث تلوث مياه النيل بالفوسفات.

جاء تعليق القرموطي علي هذه القضية، بعد أن حاول شراء كرتونه مياه معدنية، وفوجئ بأن البائع قام بزيادة 8 جنيهات عن سعر الكرتونه العادية، وبعد سؤاله له عن سبب غلاءها، ولم يلحظ أنه القرموطي، قال البائع أن غلاء الأسعار لسببين، الأول أن المياه أصبحت ملوثة، وأن درجات الحرارة سوف ترتفع في الفترة القادمة، وأن الإقبال سوف يصبح شديدا علي المياه.

وقال القرموطي تعليقا علي ذلك: “عودة إلي زمن القلل”، وقال لماذا لا نعود إلي زمن القلل، وذكر للمشاهدين موقف مر به منذ عدة أيام، وقال أنه كان في القرية التي ولد فيها يوم السبت الماضي، وبعد أن طلب المياه، ناوله أحد أقاربه القلة، وسأل نفسه عن وقتها لماذا لا نعود إلي زمن القلل بسبب فوائدها.

وقال أن القة تساعد علي تنقية مياه الشرب، من جميع الشوائب والأملاح الموجودة بها، وطالب كل منزل بأن يقوم بشراء قلة، وزير، وأن يضع بها المياه باستمرار، وذلك لكي يستغني كل منزل عن المياه المعدنية، وذلك من أجل ترشيد المياه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.