عكاشة يرفض تفتيشه ويغلق بوابة الإنتاج الإعلامي بسيارته
توفيق عكاشة

بعد التشديدات الأمنية التي فرضتها وزارة الداخلية علي مدينة الإنتاج الإعلامي بعد أحداث تفجير أبراج الكهرباء الأساسية المغذية لمدينة الإنتاج الإعلامي، فرضت الداخلية التفتيش علي جميع بوابات الدخول لمدينة الإنتاج، لجميع الإعلاميين والعاملين في المدينة، واليوم، رفض الإعلامي توفيق عكاشة تفتيش سيارته وهو مقبل علي مدينة الإنتاج.

تامر أمين، الإعلامي المعروف في برنامج “من الأخر” الذي يقدمه علي قناة روتانا مصرية، روي اليوم تفاصيل ما حدث من مشادة بين الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة، وأفراد الأمن من الداخلية المكلفين بتفتيش جميع السيارات الداخلة إلي مدينة الإنتاج، وحدثت الواقعة بعد أن طلب أحد أفراد الأمن تفتيش سيارة الدكتور توفيق عكاشة، ولكن رفض عكاشة تفتيش سيارته قائلا:

أنا عربيتي مش هتتفتش

وبعد عدة مشادات كلامية بين أفراد الأمن والأمن المصاحب لعكاشة، وإصرار عكاشة عدم تفتيش سيارته رغم إخباره بأن هذه التعليمات من وزارة الداخلية، قام عكاشة بوضع سيارته بعرض أحدي بوابات مدينة الإنتاج الإعلامي، رافضا دخول أي شخص من الإعلامين والعاملين بالمدينة، وأكد أنه لن يتحرك من مكانه حتى يحصل علي اعتذار رسمي من رئيس المدينة.

وأكد أمين أنه لا يعرف إلي ماذا انتهت هذه الواقعة حتى الآن، ولا يعلم سبب اعتراض عكاشة علي التفتيش، رغم أن كل الإعلاميين علي علم بتعليمات وزير الداخلية، ويقبلوا التفتيش في كل يوم أثناء دخولهم إلي المدينة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. التفتيش حماية لك وللجميع وهذا خروج عن القانون والامن العام للمدينة ولاينقص التفتيش من شخصكم واننا نحبك فلا تجعلنا نغير نظرنا فيك …..كلكم تعانون مما حدث للمدينة وهى مستهدفة كما تعرف ……ميش معاك فى هذا ..؟؟؟

  2. يا دكتور عكاشه يجب ان تصحح مفهومك عن المواطنة انت مواطن مهما كان عملك و مهما كانت علاقاتك لا تفسد ما يصلحه الاخرون ولا تسير عكس الاتجاه او تسبح عكس التيار حتى لا تغرق او تضيع صدقنى انا انصحك لله وكن قدوة للاخرين على احترام القوانين والتعليمات خاصة التى من شأنها حمايتك انت وغيرك وليس مطلوبا منك ان تكون كبيرا لتكون قدوة لغيرك فكل امر جميع وحسن يمثل قدوة حسنة تنسب لصاحبها حتى ولو كان غفيرا , المهم ان لا تخطىء او تتعمد الخطأ انت أخطأت وعليك ان تبادر بالاعتذار حتى تظهر احترامك لنفسك اولا ثم للاخرين ويحترمك الناس ويصدقون ما تقول لهم على شاشتك ايها الدكتور الاعلامى الكبير ان الرجوع للحق فضيلة ولا تنسى اننا نحارب الارهاب ومازلنا واننا نمر بظروف استثنائية وعلى الجميع ان يتعاون فى تطبيق القانون واحترامه وليس مخالفته واعطاء الناس رسائل خاطئة كما فعلت اليوم باعتراضك على التفتيش على بوابة مدينة الانتاج الاعلامى حفظ الله مصر وشعبها وكل من يدافع عنها ..من جيش وشرطة وناس طيبين ..أمين

  3. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! شيئ في منتهي الغرابه فعلا .. كيف لم يتتطرق ال ذهن الدكتور عكاشه .. انه لايفتش لشخصه .. وانما يجوز من هناك من يدس السم في العسل .. ويلصق قتبله علي سبيل المثال في سيارته دون ان يدري .. هو لازم يعني الحته الفروعنيه تظهر وتتمنظرلها حبيتين .. هههههههه .. لا وطالب أعتذار رسمي .. مش فاهم .. هو الامن ده لما يشوف شغله بجد وبكل جزم خوفا علي الارواح والممتلكات العامه و الخاصه .. نطالبه بأعتذار .. أيه الهبل دا يا دكتور عكاشه ..؟؟!!! اذا كان ولابد من الاعتذار فعليك انت بتقديم الاعتذار لكل الجهات التي تذمرت عليها لحمايتك ولحمايه هذا المنسأ الحيوي الهام في الدوله .. المفروض انك رجل أكبر من كده وتصرفك يجب ان يكون موازي لمكانه شخصكم الاعلاميه الكبيره .. ولا يجب ان تنجدر الي هذه التصرفات الصبيانيه و الغير مسؤله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.