مباراة الأهلي والمغرب التطواني مباراة العودة والقنوات الناقلة لها
مباراة الأهلي والمغرب التطواني

يدخل النادي الأهلي مباراة العودة مع فريق المغرب التطواني مهزوز في صفوف فريقه، وهو ما يقلق جماهير النادي الأهلي علي بطولة دوري الأبطال، بعد خسارة النادي الأهلي في أخر مبارياته بالدوري أمام نادي المقاولون العرب بهدف دون رد، تراجع النادي الأهلي ليبتعد أكثر وأكثر عن تحقيق لقب الدوري المصري هذا العام، ويأمل جماهير النادي الأهلي أن ينسي الأهلي جراح الدوري، ويقوم بالتركيز علي بطولة دوري الأبطال، من أجل الصعود إلي أدوار متقدمة، ويصعد إلي دور الـ 8، ويحقق البطولة التي غابت عنه العام الماضي.

بعد خسارة النادي الأهلي في مباراة الذهاب في المغرب أمام فريق المغرب التطواني بهدف مقابل لاشيء، ينتظر عشاق المارد الأحمر مباراة الثأر في القاهرة، من أجل رد الهدف الذي أحرزه الفريق المغربي في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا هذا العام، نقدم لكم تقرير شامل عن مباراة اليوم، توقيت المباراة، والقنوات الناقلة لها حصريا، وأخر أخبار وإصابات الفريقين قبل المباراة، ومشوار الفريقين في البطولة.

أحرز هدف فريق المغرب التطواني اللاعب محسن باجور، عن طريق ركلة حرة مباشرة، في نهاية وقت المباراة، وتحديدا في الوقت بدل الضائع من المباراة، وصعب مأمورية مباراة العودة علي النادي الأهلي، بعد ما كان الوقت المتبقي من المباراة غير كافي من أجل تدارك الخسارة، ولذلك علي النادي الأهلي أن يفوز بنتيجة هدفين نظيفين من أجل التأهل إلي دور الثمانية.

تقام المباراة يوم السبت الموافق 2/5/2015، في القاهرة، ومن المتوقع أن يشارك النادي الأهلي بكامل طاقته من أجل تحقيق الفوز في مباراة العودة، والصعود لدور الثمانية، من أجل العودة لتحقيق البطولة التي غاب عنها العام الماضي، ولكن غياب النادي الأهلي كما عودنا جاء ببطولة أخري، وكانت بطولة الكونفدرالية، التي تعذر أي فريق في الحصول عليها، وأستطاع الأهلي الحصول علي البطولة كأول فريق مصري يحصل عليها.

أعلن الإتحاد الأفريقي رسميا عن الملعب الذي سوف يستضيف مباراة الأهلي والمغرب التطواني، حيث تأكد أن ملعب بتروسبورت سوف يستضيف المباراة مساء السبت، وذلك بعد رفض الجهات المعنية في فريق المغرب التطواني إقامة المباراة خارج القاهرة، وعلي بناءه تم أختيار ملعب بتروسبورت لكي يكون متوافقا مع قوات الأمن التي سوف تقوم بتأمين المباراة.

التشكيلة الرسمية للنادي الأهلي أمام المغرب التطواني:

حراسة المرمي : شريف إكرامي
خط الدفاع : باسم علي وشريف حازم وسعد سمير ووليد سليمان
خط الوسط : حسام غالي وحسام عاشور وعبد الله السعيد ومحمد رزق
خط الهجوم : مؤمن زكريا وأحمد عبد الظاهر
نتيجة مباراة العودة بين النادي الأهلي والمغرب التطواني: 

أنتهي منذ قليل الشوط الأول بين المغرب التطواني والأهلي المصري، وأستطاع النادي الأهلي بعد عدة محاولا في ملعب بتروسبورت، من التفوق علي نادي المغرب التطواني، بهدف دون رد، للاعب الفريق الأحمر عبد الله السعيد، حاول كثير النادي الأهلي التقدم خلال الشوط الأول، عن طريق التسديد من خارج المنطقة، والتوغل والعرضيات، وأخطر محاولة كانت في الدقيقة 20 للاعب باسم علي، بعد كرة من حسام عاشور، ولكن لم يستطيع باسم علي انهاء الكرة بالشكل المميز.

توقيت مباراة العودة الأهلي والمغرب التطواني السبت 2/5/2015

  • الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 15:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 15:00 بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمغرب التطواني بطولة دوري أبطال أفريقيا:

بعد أن قامت قنوات CRT بإذاعة مباراة الذهاب من المغرب، أعلنت القناة أنها سوف تقوم بإذاعة مباراة اليوم، ويمكنك معرفة تردد قناة CRT علي النايل سات.

هل تتوقع أن يستطيع الأهلي الصعود لدور الـ 8 من البطولة، وتوقع معنا نتيجة مباراة الأهلي والمغرب التطواني في مباراة العودة، ومن تتوقع أن يحرز أهداف المباراة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ان الاهلى لازم يفوز على المغرب التطوانى والمهمه صعبة على الاهلى بعد ان قامت قنوات crt باذاعة مباراة الذهاب من المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.