مرسي يصرخ في السجن: “البدلة الزرقاء.. إزاي؟!”
مرسي يصرخ البدلة الزرقاء.. إزاي

بعد أن قامت المحكمة أمس بإصدار الحكم على الرئيس المعزول محمد مرسي في قضية الإتحادية، و بعد أن حكمت المحكمة بالسجن المشدد لمدة 20 عاماً على محمد مرسي و 12 آخرين من قيادات جماعة الإخوان المعزولة، لقي حكم المحكمة هذا اعتراض عدد كبير ممن كانوا ينتمون لجماعة الإخوان و من بعض القيادات الإرهابية، و كان الرئيس المعزول محمد مرسي أول المعترضين على حكم المحكمة.

و في هذا السياق أكد مصدر أمني من داخل السجن أن “محمد مرسي” اعترض أمس على حكم المحكمة و خاصة عندما اردتى البدلة الزرقاء و هي البدلة المخصصة للسجناء المحكوم عليهم، حيث عقب ترحيل محمد مرسي إلى سجن برج العرب في الإسكندرية، صرخ مرسي بشدة قائلاً: “البدلة الزرقاء.. إزاي؟! أنا الرئيس الشرعي أنا همشيكم كلكم من الخدمة و هعرف أحاسبكم إزاي”.

هذا و قد لقيت جامعة الأزهر فوضى عقب إصدار حكم المحكمة خاصة بعد أن قام طلاب الإخوان بإشعال النيران و الشماريخ و الألعاب النارية و إطارات السيارات، و ذلك خارج الحرم الجامعي، و خرجت مسيرات أيضاً معارضة لحكم المحكمة الصادر بحق مرسي، هذا و شهدت جامعة المنوفية أيضاً عدة اشتباكات بين طلاب جماعة الإخوان و الجيش و الشرطة، حيث خرجت مسيرات تهتف ضد الجيش و الشرطة، و لكن تدخل الأمن أدى إلى السيطرة على الموقف و منع تطور الأمر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.