موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري الخميس 23/4/2015 والقنوات الناقلة
مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

متصدر الدوري المصري نادي الزمالك، علي موعد اليوم مع مباراة جديدة ضمن مشواره في بطولة الدوري هذا العام، ومن أجل المحافظة علي الصدارة، والابتعاد عن غريمه الأزلي النادي الأهلي، واستغلال فارق النقاط الحالي الذي لم يتكرر منذ عدة أعوام، الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الخميس 23/4/2015، علي ملعب بتروسبورت، ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري، نقدم لكم توقيت مباراة الزمالك اليوم، والقنوات الناقلة لها علي النايل سات.

بعد التعادل الأخير لنادي الزمالك في مباراة الكونفدرالية أمام الفتح الرباطي، رفض البرتغالي فيريرا مدرب نادي الزمالك إعطاء الفريق راحة بعد المباراة، وتقرر بدأ التدريبات فورا بعد المباراة، من أجل الاستعداد لملاقاة الفريق الأخضر الاتحاد السكندري، وأستعد أيضا النادي السكندري بالتدريب منذ عدة أيام بالإسكندرية.

نادي الزمالك يتصدر جدول الدوري منذ بداية هذا الموسم، وقبل مباراة اليوم، يمتلك الزمالك رصيد 51 نقطة من 22 مباراة لعبها الزمالك، أستطاع الفوز في 15 مباراة، وخسارة مباراة وحيدة، والتعادل في 6 مباريات، بينما فريق الاتحاد السكندري يمتلك 32 نقطة، حيث فاز في سبع مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وخسر 6 مباريات.

وافق فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك علي إقامة المباراة علي ملعب بتروسبورت، بدلا من ملعب السويس، حتى لا يتعرض لاعبي الفريقين إلي الإجهاد.

أكد الجهاز الطبي لنادي الزمالك أن مدافع الفريق علي جبر سوف يكون جاهزا لمباراة الاتحاد، وذلك بعد إصابته بالتواء في الكاحل، ولكن هذه الإصابة لن تمنعه من المشاركة في مباراة اليوم، وهذه الإصابة كان قد تعرض لها جبر قبل مباراة الفتح الرباطي، وأكد الجهاز الطبي أن جبر سوف يخضع للأشعة بعد مباراة الاتحاد.

توقيت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم

  • الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 18:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

  • نايل سبورت الفضائية المصرية.
  • قناة نايل سبورت الأرضية.
  • القناة الثانية الأرضية.
  • قناة النهار رياضه.
  • الحياة الرياضية.

معلق المباراة: محمود بكر

تابع أيضا:

توقعوا معنا نتيجة مباراة اليوم بين الزمالك والاتحاد السكندري، ومن تتوقع أن يحرز أهداف اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.