الشروط والأوراق المطلوبة لوظائف الهيئة العامة للتخطيط العمراني
وظائف الهيئة العامة للتخطيط العمراني

أعلنت الهيئة العامة  للتخطيط العمراني عبر منشور رسمي بإحدي الصحف الرسمية عن حاجتها لموظفين لشغل وظائف خالية من خلال الإعلان رقم 1 لسنه 2015، والوظائف المنشورة كالتالي:

1-الوظائف الهندسية والمحاسبين والمحامين : مطلوب عدد 38 مهندس تخطيط ثالث، وعدد 4 باحث أقتصادي ثالث، وعدد 19 محاسب أو مراجع ثالث، وعدد 2 أخصائي مشتريات ثالث، وعدد 3 أخصائي شؤن أدارية ثالث، وعدد 3 أخصائي شئون عاملين، وعدد 2 أخصائي ترتيب ثالث، عدد 1 أخصائي إحصاءات مركزية ثالث، عدد 6 أخصائي قاعدة بيانات ثالث، عدد 3 مترجم ثالث، عدد 2 أمين مكتب ثالث،عدد 4 أخصائي بحوث ودراسات طبيعية وبيئية ثالث، عدد 3 خصائي بحوث ودراسات سكانية اجتماعية ثالث.

2-الوظائف المكتبية: مطلوب عدد 1 كاتب شئون عاملين بالدرجة الرابعة، عدد 5 كاتب سكرتارية بالدرجة الرابعة، عدد 1كاتب محفوظات بالدرجة الرابعة، عدد 2 كاتب محفوظات بالدرجة الخامسة.

3-الوظائف الهندسية المساعدة: عدد 4 رسام رابع، عدد 4 فني تكيف رابع، عدد3 فني خدمات ووثائق رابع.

4- الوظائف الحركية والنقل: مطلوب عدد 16 سائق ثالث من الدرجة الخامسة، عدد 2 ميكانيكي سيارات مساعد من الدرجة السادسة.

5- وظائف الخدمات المعاونة: مطلوب عدد 14 معاون ثالث من الدرجة السادسة ويشترط لذلك الحصول على شهادة محو الأمية.

الشروط المطلوبة للتقدم للوظيفة.

أولا بالنسبة إلي المهندسين لابد من الحصول على مؤهل هندسي عالى، أما المحامين لابد أن يكون مقيد أبتدائي أمام المحاكم الابتدائية.

ثانيا الشروط الخاصة بالوظائف المكتبية: هو الحصول على مؤهل متوسط أو فوق المتوسط أما بخصوص وظيفه كاتب محفوظات المؤهل المطلوب متوسط أو أقل من المتوسط.

ثالثا الشروط الخاصة بالمهندس المساعد: الحصول على مؤهل متوسط أو فوق متوسط مناسب للوظيفة المتقدم إليها.

رابعا الشروط الخاصة بالسائقين لابد أن يكون حاصل على رخصه قيادة من الدرجة الثالثة والميكانيكي لابد أن يكون حاصل على شهادة محو الأمية.

الأوراق المطلوبة:

طلب التقديم + صورة من المؤهل الدراسي + صورة من شهادة الميلاد + صورة من شهادة القيد بالنقابة + صورة بطاقة الرقم القومي + صورة الموقف من الخدمة العسكرية أو الخدمة العامة

طريقه إرسال الأوراق المطلوبة:

يتم إرسال الطلبات في موعد أقصاه عشرة أيام من تاريخ نشر هذا الإعلان، ويتم إرسال الطلبات عبر البريد على عنوان الهيئة التالي :- شارع إسماعيل أباظة المتفرع من شارع القصي العيني .

ملحوظه هامة لن تلتفت الهيئة للطلبات الواردة بغير البريد أو بعد الميعاد وسوف يتم الإعلان عن مواعيد الاختبارات على الموقع الإلكتروني للهيئة وهو www.Gopp.Gov.eg.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.