مباراة الأهلي ودمنهور الخميس 23/4/2015 موعد المباراة والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي ودمنهور

متابعينا حول العالم، محبي كرة القدم المصرية، ومتابعي الدوري المصري في الوطن العربي، عشاق النادي الأهلي، كل هؤلاء علي موعد اليوم الخميس 23/4/2015 مع مباراة من العيار الثقيل، لنادي القرن النادي الأهلي ونادي دمنهور، ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري العام لهذا الموسم 2015، نقدم لكم موعد مباراة الأهلي اليوم، والقنوات الناقلة لها علي النايل سات، وأخر أخبار الفريقين قبل مواجهة اليوم.

يعود النادي الأهلي من مباراة خاضها الفريق ضمن مبارياته في دوري أبطال أفريقيا، أمام المغرب التطواني في المغرب، وخسر النادي الأهلي مباراته بهدف قاتل في نهاية المباراة، ويبحث الأهلي اليوم عن تعويض خسارته والاستعداد الجيد من أجل مباراة العودة في مصر ضمن دور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

المباراة مقامة علي ملعب دمنهور، ويدخل النادي الأهلي بطموحات كبيرة من أجل تعديل موقفه في جدول الدوري، ومن أجل أثبات أحقيته بالفوز بالدوري علي مدار سبع أعوام ماضية، وفي الجهة المقابلة، يبدو أن طموح دمنهور يختلف كثيرا عن النادي الأهلي، حيث كل طموح دمنهور هو البعد عن المركز الأخير من جدول الدوري، والابتعاد عن إمكانية الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية.

يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم وهو في المركز الثالث بعد فريقي الزمالك وأنبي، وذلك بعد أن حصل علي 43 نقطة، من 22 مباراة خاضها هذا العام في الدوري، أستطاع الفوز في 12 مباراة، وتعادل في سبعة، وخسر ثلاث مباريات.

دمنهور علي الجهة الأخري، يحتل المركز العشرين والأخير في جدول الدوري، بعد 23 مباراة، حصل منهم علي تسعة نقاط فقط، فاز في مباراتين فقط، وتعادل في ثلاث، وخسر 18 مباراة أخري في مشواره حتى الآن.

فاز النادي الأهلي علي نادي دمنهور في النصف الأول من الدوري في الجولة السابعة بنتيجة أربعه أهداف مقابل هدف، وسجل للأهلي عماد متعب ثلاثة أهدف، فيما سجل محمد رزق هدف الأهلي الرابع، وسجل لدمنهور، حمدي فتحي وأبو كونيه.

أعلن المدرب الأسباني جاريدو عن قائمة النادي الأهلي لمقابلة دمنهور، وأستبعد جارديو كل من، وليد سليمان، وسعد سمير بسبب الإصابة، وجدو وبامبو، وعبد الظاهر وصبري رحيل، ومحمد نجيب لأسباب فنية.

قائمة النادي الأهلي لمباراة دمنهور:

شريف إكرامي – أحمد عادل عبد المنعم – مسعد عوض

 شريف حازم – شريف عبد الفضيل – حسين السيد – باسم علي

حسام عاشور- حسام غالي – محمد رزق – محمود حسن تريزيجيه – عبد الله السعيد – محمد هاني – مؤمن زكريا – رمضان صبحي

صلاح الدين سعيدو – بيتر إيبي – عماد متعب.

توقيت مباراة الأهلي ودمنهور اليوم

  • الساعة 15:45 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 16:45 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 13:45 بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ودمنهور اليوم الثلاثاء 23/4/2015

  • نايل سبورت الفضائية المصرية.
  • قناة نايل سبورت الأرضية.
  • القناة الثانية الأرضية.
  • قناة النهار رياضه.
  • الحياة الرياضية.

تابع أيضا:

توقع نتيجة مباراة الأهلي ودمنهور اليوم في الدوري المصري، ومن تتوقع أن يحرز أهداف اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.