السيسي يقدم واجب العزاء لزوجة الراحل “عبدالرحمن الأبنودي”
السيسي والشاعر الراحل

توفى بالأمس الثلاثاء 21 إبريل شاعر العامية الكبير الراحل “الخال عبد الرحمن الأبنودى” حيث قام الرئيس السيسي بإجراء اتصال هاتفى بزوجة الراحل الإعلامية “نهال كمال” وقدم لها واجب العزاء كما قامت رئاسة الجمهورية بإصدار بيان نعى عقب إتصال السيد الرئيس وأداء التعزية الواجبة.

حيث جاء البيان كالتالى:-

“تنعي رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن والأسى الشاعر الوطني الكبير عبدالرحمن الأبنودي، الذي وافته المنية اليوم، وتتقدم لأسرته وذويه ومحبيه في مصر والوطن العربي بخالص التعازي والمواساة، تغمد الله الفقيد برحمته وأسكنه فسيح جناته”.

“مصر والعالم العربي فقدا شاعرًا عظيمًا وقلمًا أمينًا ومواطنًا غيورًا على وطنه وأمته العربية، أثرى شعر العامية من خلال أشعاره وأزجاله الوطنية التي عكست أصالة المواطن المصري وواقع البيئة المصرية، لاسيما في صعيد مصر، وعبرت عن الوطن في أفراحه”.

يذكر أن الشاعر الكبير الراحل قد وافته المنية بمستشفى الجلاء العسكرى، نتيجة توقف مفاجئ فى عضلة الرئة وهو ما أدى إلى الوفاة بعد أن عانى من المرض بصدره كونه كان من المدخنين لفترة طويلة إلى أن شاء الله أن يسترد وديعته، تاركاً ذكريات لا تمحى وسيسجلها التاريخ بأحرف من نور.

الشاعر الراحل توفى عن عمر يناهز الـ 76 عاماً، وهو من مواليد مدينة أبنود بقنا، وزوجته هى الإعلامية “نهال كمال” وأبنتاه “آية ونور”.، رحم الله الأبنودى وأسكنه فسيح جناته.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.