آخر أخبار مصر من جريدة اليوم السابع اليوم الأربعاء 22-4-2015
آخر أخبار مصر من جريدة اليوم السابع اليوم الأربعاء 22-4-2015

بعد محاكمة الدكتور مرسي و14 آخرين يوم أمس الثلاثاء، نلاحظ وجود العديد من الأخبار السياسية والاجتماعية تعليقاً على هذا الموضوع، لذلك ننشر لكم أهم وآخر أخبار جمهورية مصر العربية لليوم الأربعاء بتاريخ 22 أبريل 2015 من خلال العدد الورقي الجديد لجريدة اليوم السابع.

ينشر لكم قسم أخبار الصحف أهم ما جاء بهذا العدد، حيث نلاحظ أن وزارة الصحة المصرية تؤكد أن شفاء حوالي 90% من مرضى فيروس “سى” المعالجين بـ”سوفالدى”.. 92% من المصابين استجابوا للعقار بعد 4 أسابيع.. و56 ألف مريض تلقوا العلاج.

العدد الورقي لجريدة اليوم السابع:

أخبار مصر من جريدة اليوم السابع
العدد الورقي لجريدة اليوم السابع

أبرز العناوين الرئيسية بجريدة اليوم السابع:

  • المراجعة النهائية في مادة الفيزياء للثانوية العامة.
  • “أم ثابت” تصرخ: “مش مهم أعمل عملية بـ10 آلاف جنيه علشان أشوف تانى.. بس هاتو وظيفة لابني المعاق.
  • 10 وزارات تضع خطة الحكومة لمكافحة تعاطى المخدرات.. غادة والى: ميثاق شرف إعلامي نهاية الشهر الجاري للقضاء على الظاهرة.
  • موظف يحول مشتل وحدة محلية ببنى سويف إلى مزرعة “بانجو”.. قوة أمنية تضبط 50 شجرة من النبات المخدر.. وحبس الموظف المسؤول 4 أيام وإحالة 3 آخرين للتحقيق.
  • محمد أبو الغار: محلب مجرد سكرتير عند الرئيس “ولمّا تسأله هتلاقيه فرحان بكده”.. رئيس الحزب المصري الديمقراطي: لدى معلومات مؤكدة بأن الانتخابات ستجرى في سبتمبر المقبل.. وعبد الناصر والسادات ومبارك حاربوا الأحزاب.. والسيسى في فترة اختبار.
  • “الهنيدى” يناقض تصريحات “محلب”: لا انتخابات قبل رمضان.. وزير العدالة الانتقالية: تأخر تقسيم الدوائر لعدم دقة البيانات واعتراض الأمن.. ومن الصعب إنهاء الإجراءات قبل يونيو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.