مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء 22/4/2015 والقنوات الناقلة لها
مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء22/4/2015 في مباراة العودة في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوربا 2015، حيث يلتقي فريقي العاصمة اليوم في مباراة أقل ما يقال عنها مباراة نارية مثيرة بين الفريقين، ونقدم لكم علي موقعكم مصر فايف كل تفاصيل المباراة من توقيت المباراة والقنوات الناقلة للمباراة وكل ما يخص المباراة حتي بدايتها.

ريال مدريد يريد الانتقام وتكرار سيناريو لشبونة:

لا يخفي علي أحد ما حدث لكتيبة المخضرم الإيطالي كارلو  أنشيلوتي  المدير الفني لفريق ريال مدريد من خصمه العنيد فريق أتلتيكو مدريد هذا الموسم، حيث لم يستطع الريال بكل نجومه من أن يلحق أي خسارة بفريق العاصمة الآخر، حيث تلقت كتيبة المرينجي أربع هزائم من الأتلتيكو من سبع مباريات، وتعادلت معهم ثلاث مرات.

لذلك يسعى أنشيلوتي  بقيادة نجم الفريق رونالدو من الإنتقام من أتلتيكو مدريد وإقصائهم من دور الربع النهائي والتأهلي إلي قبل النهائي، وتكرار ما حدث في مباراة نهائي العام الماضي عندما تفوق ريال مدريد علي أتلتيكو برباعية مقابل هدف وحيد، ليتوج بطلا للمرة العاشرة في تاريخه.

أتلتيكو مدريد يريد إكمال موسم التفوق علي الريال والإنتقام:

مما لا شك فيه أن كتيبة سيميوني ستسعى بكل قوة لتأكيد تفوقهم طوال هذا الموسم علي الريال، وإخراجهم من البطولة الثالثة هذا العام، حيث سبق وأن أخذوا من الريال بداية الموسم بطولة السوبر الأسبانية، وبعدها بأشهر قليلة أخرجوهم من كأس الملك، كما أنهم كان لهم يدا في اعتلاء برشلونة جدول الدوري الأسباني هذا الموسم بفوزهم علي ريال مدريد ذهابا وإيابا.

كما أن أبناء سيميوني لديهم حافظا آخر وهو الانتقام مما حدث لهم في نهائي أبطال أوربا العام الماضي، عندما كانوا علي بعد ثواني من معانقة الكأس الأغلى أوربيا، ولكن استطاع الريال الرجوع بالنتيجة والفوز بالمباراة وبالبطولة.

أخبار مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد:

تم الإعلان بشكل رسمي عن غياب الثنائي جاريث بيل ولوكا مودريتش لاعبي ريال مدريد للاصابة عن المباراة والملاعب لمدة تتراوح من ثلاثة أسابيع إلي ستة أسابيع، لينضما لكريم بنزيما مهاجم الفريق المصاب هو الآخر، والمدافع الأيسر للفريق البرازيلي مارسيلو للإيقاف.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة اليوم:

انتشرت أنباء في الفترة الأخير تفيد أن المدير الفني للريال أنشيلوتي سعتمد علي نفس طريقة العب التي يعتمد عليه مؤخرا وهي طريقة 4-3-3 والتشكيل المتوقع كالآتي:

حراسة المرمي: كاسياس

الدفاع: كوينتراو – راموس – فاران – كارفخال

الوسط كروس – بيبي  –  إيسكو

رونالدو – تشيرشاريتو- جيمس رودريجيز

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة:

تقام المباراة اليوم الأربعاء في العاصمة الأسبانية مدريد علي ملعب الريال سنتياجو برنابيو في التوقيتات التالية:

08:45 بتوقيت القاهرة.

09:45 بتوقيت السعودية.

10:45 بتوقيت الإمارات.

06:45 بتوقيت جرينتش.

وستنقل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد علي قناة بي إن سبورت bein sport HD1، بتعليق المعلق المتميز فهد العتيبي.

شاركونا بآرائكم وتوقعاتكم للمباراة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.