بالفيديو مظهر شاهين يعطي درساً قاصياً لمعتز مطر على الهواء
الشيخ مظهر شاهين ومعتز مطر

في مداخله هاتفيه أجرتها مقدمة برنامج 90 دقيقة المذاع على فضائية المحور الإعلامية إيمان الحصري، عن المداخلة الهاتفية التي حدثت بين معتز مطر والشيخ مظهر شاهين على خلفية العروض التي تروج لها قناة الشرق بإفلاسها، وعروض قدمت لشراؤها من بينها عرض مقدم من الشيخ مظهر شاهين .

حيث كشف الشيخ مظهر شاهين عن تفاصيل ما دار بالمداخلة الهاتفية مع معتز مطر، و التي لم يكن مرتب لها وتفاجئ مظهر شاهين باتصال دولي على هاتفه ولم يستطيع في بداية الأمر استيعاب من المتصل، وما الذي يريده نظراً لسوء الصوت.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأضاف الشيخ مظهر أنه بالرغم من عدم علمه بأنه في اتصال هاتفي يذاع على الهواء، إلا أنه أسمعهم ما يشفي غليل الشعب المصري في هؤلاء الإخوانيين ممن يكيدون المكائد للشعب المصري ليلاً نهاراً على شاشتهم.

ثم تحدث الشيخ مظهر عن واقعة جمعت بينه وبين معتز مطر في مسيرة لمجلس الشعب واعتدى شباب الإخوان عليهم، وذكر معتز مطر بأنه كان في يوماً من الأيام من معارضي الإخوان، فما الذي غير وبدل حاله، وما الذي جعله يغير ضميره وينقلب على الشعب المصري والجيش المصري؟!.

وأشار الشيخ مظهر شاهين للسؤال الذي وجه لمعتز مطر عن سبب تركه قناة 25 الإخوانية، والإجابة التي قالها الشيخ مظهر شاهين على لسان معتز مطر بأنهم “كانوا فشله سياسياً ولذلك تركهم”، وأن هذا الحوار كان على الهواء ولمدة 25 دقيقة، وأجابه الشيخ مظهر هنا قائلاً “وكنتوا عاوزينا نسيبهم يخلو مصر ذي لبيا وسوريا”.

واعتذر الشيخ مظهر شاهين خلال المداخلة مع معتز مطر لكل جندي وضابط وقائد بالجيش المصري، عن أي لفظ قد صدر منه في الماضي بدون أن يعي الموقف جيداً.

تعرف على تفاصيل أكثر سخونة عبر مشاهدة الفيديو المرفق.

فيديو من قناة الشرق تتطاول فيه على مظهر شاهين

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ايه المنافق اربعه …….اذا حدث كذب واذا وعد اخلف واذا اءتمن خان واذا خاصم فجر ///مشكده ولا ايه يامظهر افندي ياشاهين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.