إطلاق خدمة تسجيل قراءات عدد الغاز بالمنازل إلكترونياً
تسجيل قرأة عداد الغاز بالتليفون

أعلن المهندس أمل العليمي رئيس شركة بتروتريد أن الشركة بإعتبارها إحدي شركات قطاع وزارة البترول سوف تقوم بتفعيل خدمة الخط المختصر الخاص بالشركة بداية من الشهر المقبل، وأن خدمة تسجيل قرأت عدد الغاز إلكترونياً ستنطلق مع إصدار فاتورة شهر يونيو بتكلفه قدرها 50 قرش للدقيقة وذلك من خلال الهاتف المحمول.

وأشار العليمي أن رقم خدمة العملاء لتسجيل قرأة العداد إلكترونياً وأي خدمات أخري هو رقم 1122 وذك لإستقبال أية استفسارات من العملاء والرد عليهم في أية صعوبات قد تواجههم.

وأضاف العليمي أن خطوات تسجيل قراة عداد الغاز إلكترونياً ستكون كالتالي:-

1- يقوم العميل بالاتصال بالخدمة عن طريق الرقم 1122 من الهاتف المحمول.

2- بعدها يختار العميل اللغة التي يريد أن يبلغ بها قرأة العداد والتعرف على فاتورة الشهر الماضي أو لكي يسأل عن أي نشاط تقوم به الشركة سواء نشاط لتسويق المنتحات البتروكيماوية أو أن يتم التحدث مع أحد الممثلين لخدمة العملاء.

3- يقوم العميل بإدخال رقم المشترك ثم تأكيده بعد ذلك ثم يطلب من العميل إدخال قراءة العداد فإذا كانت القرأة التي أدخالها العميل غير منطقة يتم الإجابة عليه بأن هذه القرأة غير منطقية وأن هذه القرأة أقل من القرأة السابقة أو يوجد بها تفاوت رهيب ومرتفع ويطلب من العميل أن يقوم بإدخال القرأة مرة أخري.

4- بعد إدخال القرأة يتم تسجيلها بشكل مباشر على نظام الحاسب الآلي بالشركة ويتم الاحتفاظ بنص المكالمة الصوتية ورقم العميل وتاريخها ومكان المكالمة كنوع من الاحتياط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.