الإخوان تعلن عن حركة ثورية جديدة ردا علي الحكم علي مرسي
الرئيس المعزول

بعد صدور الحكم علي الرئيس المعزول محمد مرسي صباح اليوم، جاء رد قوي من جماعة الإخوان المسلمين علي حكم المحكمة الذي صدر ضد محمد مرسي ومجموعة من قيادات جماعة الإخوان المسلمين في أحداث الاتحادية بالسجن المشدد لمرسي و12 من قيادات الجماعة، وخمس سنوات تحت مراقبة الشرطة في الأحداث التي وقعت في شهر ديسمبر عام 2012.

بعد الحكم اليوم، انتفضت جماعة الإخوان المسلمين وأصدروا بيان جديد يدعون فيه إلي “حراك ثوري شامل”، في كل شوارع وميادين مصر، من كل مؤيدي الرئيس مرسي حول جميع محافظات الجمهورية، وطالبوا فيه بالاستمرار في المظاهرات منذ اليوم الثلاثاء، وعدم التوقف حتى ينال الجميع حريته، وينال الدكتور مرسي الشرعية الخاصة به وبالشعب المصري.

وجاء مبرر الجماعة حول المظاهرات التي تدعو إليها اليوم، أنه دفاعا عن إرادتهم المسلوبة منذ ما وصفوه بالانقلاب العسكري، ومطالبة منهم باستعادة الشرعية ومساندة ودعم الرئيس المعزول مرسي.

جاء من ضمن المحكوم عليهم في حكم اليوم محمد البتاجي وعصام العريان وقيادات أخري من كبار جماعة الإخوان المسلمين الذين تم القبض عليهم منذ أحداث عزل مرسي، وأحداث فض ميدان رابعة العدوية.

وأضاف أيضا تحالف دعم الإخوان، أنه سوف يستمر في الدعوة للمظاهرات والمساعدة عليها، والاستمرار في التظاهرات التي وصفوها بالحراك الثوري، في جميع ميادين مصر، وفي أماكن تجمع الأخوان، رفضا منهم لحكم حبس مرسي اليوم من المحكمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.