آراء الشعب المصري في الحكم على الرئيس المعزول محمد مرسي
مرسى فى السجن

حكمت محكمة جنايات القاهرة اليوم الثلاثاء 21/4/2015 على الرئيس المعزول محمد مرسي و13 أخرون من بينهم محمد البلتاجي، والعريان، بالحكم في قضية أحداث الإتحادية وقتل المتظاهرين بالسجن عشرون عاماً وخمس سنين مراقبة.

هذا وقد رفض بن الرئيس المعزول الحكم المشدد بـ 20 عاماً على والده في القضية، مع الكثير من جماعة الأخوان المسلمين المعروفين وعددهم 13 فرد منهم القيادي البارز محمد البلتاجي.

والآن يوجد من يعارض هذا الرآي من فئات الشعب المصري مختلفة الاعمار، ويوجد فئة أخري مؤيدة بشدة لهذا الحكم الذي صدر اليوم.

نتمنى أن نعرف آراء الشعب المصري في الحكم آملين أن يعم الأمن والآمان على مصر والاستقرار ودائما إلى الإمام والتقدم وعمل أفضل المشاريع في جميع المحافظات.

ويستطيع جميع المصريين مشاهدة فيديو الحكم على الرئيس المعزول محمد مرسي وسماع لحظة النطق بالحكم وحيثات الحكم عليه  عن طريق الدخول على الرابط التالي : بالفيديو الحكم على الرئيس المعزول محمد مرسي.

آراء الشعب المصري في الحكم على الرئيس المعزول محمد مرسي

نبيل حنفي : 20 سنة قليل عليهم في ناس ماتت القصاص هو الصح وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد قتل او اصاب واحد من شعب مصر العظيم.

هاني: حكم جائر لا يستند لاى ادله كما عودنا قضاءنا الشامخ فى احكامه على مؤيدى الشرعيه لقد دفن المصريين العداله التى اعدمها النظام الحالى بيد القضاه انفسهم.

مصطفى: بناءا على براءة مبارك والعادلى على قتلهم أكثر من ألف مصرى فى ثورة 25 يناير , كنت أتوقع للمحكمه أن تعتذر لمرسى على فترة حبسه على جريمه لم يفعلها , وتهمه مجنى عليه فيها .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بناءا على براءة مبارك والعادلى على قتلهم أكثر من ألف مصرى فى ثورة 25 يناير , كنت أتوقع للمحكمه أن تعتذر لمرسى على فترة حبسه على جريمه لم يفعلها , وتهمه مجنى عليه فيها .

  2. حكم جائر لا يستند لاى ادله كما عودنا قضاءنا الشامخ فى احكامه على مؤيدى الشرعيه لقد دفن المصريين العداله التى اعدمها النظام الحالى بيد القضاه انفسهم

  3. 20 سنة قليل عليهم في ناس ماتت القصاص هو الصح وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد قتل او اصاب واحد من شعب مصر العظيم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.