بالفيديو… الحكم على الرئيس المعزول محمد مرسي “محدث”
البث المباشر للنطق بالحكم على الرئيس المعزول محمد مرسي

اليوم الثلاثاء وهو الموافق 21 أبريل 2015، هو يوم النطق بالحكم على قضية أحداث قصر الاتحادية، حيث تقوم جنايات القاهرة بإصدار حكمها في أحداث الاتحادية وذلك في أكاديمية الشرطة بالقاهرة بحضور رئيس المحكمة أحمد صبري يوسف وحضور معظم المتهمين من جماعة الأخوان المسلمين.

تم الحكم في هذه القضية اليوم، فبعض المتهمين تم الحكم عليهم بالبراءة وآخرون 10 سنوات وآخرون 20 سنة مشددة، وقد تم بالفعل الحكم على الرئيس المعزول دكتور مرسي بالسجن 20 سنة مشددة وإلزامه بالمصاريف وبعد الخروج من السجن يكون تحت المراقبة لمدة خمس سنوات آخرون.

ويعد هذا الحكم الأول لدكتور محمد مرسي منذ يوم دخوله إلى هذا السجن المشدد، وسوف يتم الحكم عليه في باقي القضايا المنسوبة إليه وذلك في يومي 28 أبريل 2015و 16 مايو القادم.

تعرف على آراء الشعب المصري في الحكم على مرسي 20 عاماً

كما قضت المحكمة بنفس الحكم على كل من: أحمد محمد عبد العاطى، وأيمن عبد الرؤوف هدهود، وعلاء حمزة على السيد، ورضا محمد الصاوى، ولملوم مكاوى جمعة عفيفى، وأحمد مصطفى حسين محمد المغير، وعبد الرحمن عز إمام، ووجدى محمد غنيم، وقضت المحكمة أيضاً بوضع المتهمين تحت مراقبة الشرطة لمدة 5 سنوات وإلزامهم المصاريف.

موقع مصر فايف يتيح لكم الفرصة لمشاهدة ومتابعة لحظة نطق رئيس المحكمة بالحكم على المتهمين، ومن أبرزهم محمد مرسي والبلتاجي وعصام العريان ووجدي غنيم من خلال هذا الفيديو التالي:

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.