رحالة مصري يكشف الحقيقة الصادمة لدولة ليبرلاند
حقيقة ليبرلاند

كشف الرحالة المصري “أحمد حجاجوفيتش” عن حقيقة دولة ليبرلاند، وخاصة بعد الدعوة التي قدمها “فيت يدليكا” لجميع الناس بالإنضمام إلى هذه الدولة، فقرر زيارتها ليكون أول عربي مصري يزور ليبرلاند ويعرف ماهية هذه الدولة.

وقال حجاجوفيتش للمصريين عبر فيس بوك، لا تنخدعوا فالموضوع كله عبارة عن وهم كبير، وهذه الدولة لا يسكنها أحد، أما بالنسبة للشاب فيت يدليكا فهو يبحث طوال حياته عن الشهرة، وحاول أن يلحق بالعمل السياسي والإعلامي ولكنه فشل.

وتابع قائلاً الموضوع كله أنه عمل إتفاق مع عدد من أصدقائه الصحفيين لكي يرسلوا هذا الخبر لعدد كبير من وكلات الأنباء، وتولت صديقة له عمل ديزين للعلم متضمن للبحر والشمس.

والحقيقة الثانية التي كشف عنها حجاجوفيتش، هو أن مساحة هذة الدولة 7 كم فقط يعني مساحة مصر الجديدة أكبر منها 20 مرة، كما أنها تابعة لجمهورية التشيك، فهي لا كرواتية ولا صربية.

كما أن فيت أوهم الناس بأن عملة هذه الدولة ستكون عبارة عن “البيت كوينز”وهى عملة متداولة على شبكة الإنترنت، وقيمتها تبلغ حوالي 3000 جنيه مصري للعملة الواحدة.

والأخطر من هذا أن الدول الكبري وضعت هذا الشاب وكل من يريد السفر إليها تحت التجسس، بحيث لو أراد أى شخص حاول اللجوء إلى ليبرلاند ثم فكر فى السفر إلى أي مكان أخر سيتم رفضه بعد دفع ثمن الفيزا، ويخسر كل شىء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.