آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 21 أبريل 2015
محمد مرسي

تحديث الساعة الثامنة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 21 أبريل لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا بشكل يومي، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم آخر أخبار مصر اليوم بإبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطوابق، قرار رئيس الجمهورية بتعديل أحكام قانون الغرف التجارية.

اجتماع رئيس الجمهورية بوزير الإسكان ورئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، اجتماع رئيس الجمهورية بوزير الآثار، نعي رئاسة الجمهورية وفاة الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، إصابة أحد ضباط الشرطة في اشتباكات بين قوات الأمن وعناصر جماعة الإخوان بالمنصورية، تأجيل التجنيد العسكري لطلبة كليتي الآداب والعلوم بالعريش.

الحكم المشدد 20 عاما على محمد مرسي في قضية أحداث قصر الاتحادية، تأجيل محاكمة محمد بديع وآخرين في قضية اقتحام قسم شرطة العرب إلى 23 مايو القادم، رفض القضاء الإداري الإفراج الصحي عن هشام طلعت مصطفى، تصفية 8 إرهابيا وضبط 9 أشخاص من المشتبه بهم بشمال سيناء.

دراسة جامعة القاهرة عقد دورات تدريبية عسكرية للطالبات، بحث وزارة الصحة تحريك أسعار بعض الأدوية، انتهاء وزارة الموارد المائية من الاستعدادات الخاصة بقدوم فصل الصيف بنسبة 95%.

انتهاء وزارة الكهرباء من تنفيذ الأعمال الانشائية الخاصة ب 4 محطات توليد طاقة كهربائية، افتتاح تجريبي لقناة السويس الجديدة خلال شهر مايو القادم، بدء تسلم وزارة التربية والتعليم لتظلمات مسابقة 30 ألف معلم اليوم، طقس اليوم مائل للحرارة على  محافظة القاهرة ومعتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 21 أبريل 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 21 أبريل 2015

إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطوابق

تمكن خبراء المفرقعات والأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن محافظة الجيزة من إبطال مفعول عبوة ناسفة، زرعت أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطوابق من قبل العناصر المنتمية للجماعات الإرهابية.

قرار رئيس الجمهورية بتعديل أحكام قانون الغرف التجارية

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم قرارا يتضمن تعديل أحكام القانون رقم 189 والصادر عام 1951والخاص بالغرف التجارية.

اجتماع رئيس الجمهورية بوزير الإسكان ورئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان

أكد رئيس الجمهورية خلال اجتماعه بكل من وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي ورئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان على ضرورة إقامة مجتمع عمراني وسكني جديد بالفرافرة.

اجتماع رئيس الجمهورية بوزير الآثار

أكد رئيس الجمهورية خلال اجتماعه مع وزير الآثار الدكتور ممدوح الدماطي على ضرورة الحفاظ على الحضارة المصرية القديمة والتراث الأثري في مختلف العصور التاريخية.

نعي رئاسة الجمهورية وفاة الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي 

نعت رئاسة الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء وفاة الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، كما أعرب محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر عن حزنة الشديد لوفاة عبد الرحمن الأبنودي الشاعر الكبير، كما سيتم دفن الشاعر الراحل بالمقابر الخاصة بالأسرة بجبل مريم.

إصابة أحد ضباط الشرطة في اشتباكات بين قوات الأمن وعناصر جماعة الإخوان بالمنصورية

أسفرت الاشتباكات العنيفة التي وقعت بين قوات الأمن والعناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان بالمنصورية عن إصابة أحد ضباط الشرطة بطلق خرطوش خلال الاشتباكات، كما تمكنت قوات الأمن من فض التظاهرة وضبط خمسة عشر شخصا من المشاركين بها.

تأجيل التجنيد العسكري لطلبة كليتي الآداب والعلوم بالعريش

أصدر وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي قرارا يتضمن تأجيل التجنيد العسكري لطلبة كل من كلية الآداب وكلية العلوم في العريش بسيناء، كما قام صباح اليوم وزير الدفاع بافتتاح عدد من المنشآت التدريبية التابعة للجيش الثالث الميداني.

الحكم المشدد 20 عاما على محمد مرسي في قضية أحداث قصر الاتحادية

حكمت محكمة جنايات القاهره والتي تم عقدها بأكاديمية الشرطة اليوم بالسجن المشدد عشرين عاما على كل من محمد مرسي الرئيس السابق لمصر ومحمد البلتاجي وعصام العريان في القضية المعروفة إعلاميا بأحداث قصر الاتحادية.

تأجيل محاكمة محمد بديع وآخرين في قضية اقتحام قسم شرطة العرب إلى 23 مايو القادم

أجلت محكمة جنايات بورسعيد محاكمة كل من محمد بديع المرشد السابق لجماعة الإخوان ومائة وتسعين آخرين من المتهمين في قضية اقتحام قسم شرطة العرب إلى جلسة الثالث والعشرين من شهر مايو القادم.

رفض القضاء الإداري الإفراج الصحي عن هشام طلعت مصطفى

حكمت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري اليوم بعدم الإفراج الصحي عن هشام طلعت مصطفى موضحة بأن حالته المرضية لا تسبب خطرا على حياته.

تصفية 8 إرهابيا وضبط 9 أشخاص من المشتبه بهم بشمال سيناء

صرح أحد المصادر الأمنية بشمال سيناء عن تمكن الأجهزة الأمنية من تصفية ثمان عناصر من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية وضبط تسع أشخاص من المشتبه بهم خلال أربع وعشرين ساعة.

دراسة جامعة القاهرة عقد دورات تدريبية عسكرية للطالبات 

صرح رئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر نصار عن دراسة الجامعة لعقد دورات خاصة بالتدريب العسكري للطالبات على أن تكون تلك الدورات اختيارية.

بحث وزارة الصحة تحريك أسعار بعض الأدوية

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور عادل عدوي عن بحث الوزارة في الوقت الحالي لتحريك الأسعار الخاصة ببعض الأدوية التي تسببت في الخسائر للشركات المنتجة لها، كما أكد على حرص الوزارة على عدم تأثير تلك الزيادة على مصلحة المواطن.

انتهاء وزارة الموارد المائية من الاستعدادات الخاصة بقدوم فصل الصيف بنسبة 95%

صرحت وزارة الموارد المائية والري عن انتهاء كافة قطاعات الوزارة من الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بقدوم فصل الصيف بنسبة 95%.

انتهاء وزارة الكهرباء من تنفيذ الأعمال الانشائية الخاصة ب 4 محطات توليد طاقة كهربائية

صرحت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن الانتهاء من تنفيذ الأعمال الانشائية الخاصة بأربع محطات توليد طاقة كهربائية، وهم شمال الجيزة و6 أكتوبر وبنها والعين السخنة، بإجمالي ثلاثة آلاف وتسعمائة ميجا وات.

افتتاح تجريبي لقناة السويس الجديدة خلال شهر مايو القادم

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن تنفيذ افتتاح تجريبي لقناة السويس الجديدة خلال شهر مايو القادم، على أن يتم افتتاح القناة بشكل رسمي خلال شهر أغسطس القادم.

بدء تسلم وزارة التربية والتعليم لتظلمات مسابقة 30 ألف معلم اليوم

تبدأ اليوم وزارة التربية والتعليم  في تسلم تظلمات مسابقة تعيين 30 ألف معلم والبالغ عددها خمسة آلاف تظلم من مديريات التربية والتعليم، وذلك حتى يوم الخميس القادم.

طقس اليوم مائل للحرارة على  محافظة القاهرة ومعتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على محافظة القاهرة ووجه بحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 31 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.