مجلس الوزراء يوضح السبب الحقيقي وراء إلغاء التوقيت الصيفي هذا العام
إلغاء التوقيت الصيفي

بعد قرار مجلس الوزراء اليوم بإرجاء العمل بالتوقيت الصيفي هذا العام، صرح المتحدث باسم مجلس الوزراء السفير حسام القاويش عن السبب الحقيقي الذي جعل الحكومة تتخذ قرار إلغاء العمل بالتوقيت الصيفي هذا العام، وذلك في خلال مكالمة تليفونية مع لميس الحديدي في برنامج “هنا العاصمة”.

قد أعلنت الحكومة في وقت مبكر اليوم إرجاء العمل بالتوقيت الصيفي هذا العام، وعدم تطبيق قرار الحكومة التي أصدرته منذ فترة بموعد بداية العمل بالتوقيت الصيفي، والذي كان محدد له أخر يوم خميس في شهر أبريل، وتساء المواطنين حول سبب تراجع الحكومة علي هذا القرار، وهذا ما سوف نوضحه من كلمة الجاويش في مداخلته الهاتفية اليوم.

أكد الجاويش أن قرار إرجاء التوقيت الصيفي الذي صدر اليوم، جاء بعد عدة مباحثات وأراء لمجلس الوزراء والجهات المعنية، وجاء أيضا إستجابة لمطالب المواطنين، ورغبتهم في عدم تغيير التوقيت خلال إستطلاعات الرأي التي أقامها مجلس الوزراء، والسبب الأخر هو بسبب عدم جداوه الاقتصاد العام الماضي.

وصرح الجاويش خلال مكالمته مع لميس الحديدي أن اختلاف التوقيت وتغييره من فترة إلي أخري، يسبب الملل للمواطنين، ويؤدي إلي التغيير في مواعيد الطائرات والفنادق، واختلاق مواعيد الحجوزات وغيرها، ودخول المواطنين في حالة من الملل بسبب الحيرة التي يسببها تغيير التوقيت من فترة إلي أخري، وأكد ان الحكومة تعمل علي دراسة علمية لمعرفة تطبيق التغيير العام القادم أو إلغاءه نهائيها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. 88 دولة متقدمة تطبقه ولم نسمع صوتا واحدا منهم يطالب بالغاؤه … اسرائيل والاردن وفلسطين ( دول جوار ) تطبقه 7 شهور من نهاية 3 حتى نهاية 10 .. واذا كان كما نقول نحن فى مصر ..فمعنى ذلك اننا فقط الذين نفهم وهم ؟؟؟!!! وان حكوماتهم تخدعهم بتطبيق نظام ليس منه فائدة وكله مساوئ … هل يعلم السيد رئيس الجمهورية ان العائد منه فى اسرائيل اكثر من 300 مليون دولار … وان العائد منه فى مصر 4.5 مليار جنيه …. وبعد كل هذا يتم ايقافه لينام الشعب المصرى ( 90 مليون ) لما بعد الشروق ب 3 ساعات ضاربين بقول الرسول الكريم : ( البركة فى البكور ) عرض الحائط … لقد نزعت البركة ووصل كيلو الطماطم الى رقم خيالى 10 جنيه ولسة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.