موعد مباراة العودة برشلونة وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة للمباراة الثلاثاء 21/4/2015
مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

عشاق الفريق الكتالوني برشلونة في الوطن العربي ومصر وحول العالم، بعد مشاهدة مباراة رائعة في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا هذا العام، بين الفريق الرائع برشلونة وباريس سان جيرمان الفريق العاصمي الأسبوع الماضي، علي ملعب فريق باريس سان جيرمان في فرنسا، وبعد فوز الفريق الأسباني بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، ننتظر اليوم مباراة رائعة بين برشلونة وباريس سان جيرمان علي ملعب الكامب نو في أسبانيا.

نستعرض معكم عشاق كرة القدم حول العالم، موعد وتوقيت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان، والقنوات الناقلة لها حصريا علي قنوات بي ان سبورتس الرياضية، وأخر أخبار الفريقين قبل مباراة اليوم في برشلونة، وكافة تفاصيل الفريقين والتدريبات، وغيابات كل فريق.

بعد مباراة رائعة شاهدناها سويا من جانب الفريقين في ذهاب دور الـ 16 الأسبوع الماضي، ننتظر مباراة رد الثأر من الفريق الباريسي، الذي طالما كان معاندا لفريق برشلونة في كل عام، بعد تقديمه أداء رائع العام الماضي في نفس الدور، وتعادله ذهابا وإيابا مع الفريق الكتالوني، لم يقدم باريس أداء جيد في مباراة الذهاب، ويبدو أنه كان بسبب الغيابات التي تعرض لها الفريق.

خسر فريق باريس بثلاث أهداف مقابل هدف، جاءت أهداف فريق برشلونة عن طريق نجم الفريق الأول ليونيل ميسي بهدف، وسواريز هدفين، فيما جاءت إفاقة الفريق العاصمي متأخرة، بعد أحرازه هدف في نهاية المباراة، عن طريق الخطأ من مدافع برشلونة ماثيو.

بعد هذه النتيجة، يبدو أن صعود الفريق الباريسي أصبحت مهمة صعبة للاعبي الفريق، فمن الصعب الفوز علي فريق برشلونة علي ملعب الكامب نو وسط جماهيره وعلي أرضه، فأقصي طموح النادي الباريسي أن يتعادل مع فريق برشلونة، وهي نتيجة لن تؤهله إلي الدور القادم.

ومن ناحية برشلونة، فقد ضمن الصعود بنسبة تتجاول 90 بالمئه حسب توقعات مشجعي الفريق، ومن المؤكد أن إحرازه ثلاث أهداف خارج أرضه يؤكد علي قوته في البطولة المفضلة له، وأنه علي إستعداد تام لإستكمال البطولة بنفس الأداء الذي يقدمه أمام أكبر فرق أوروبا.

في المباراة التي لعبها كل فريق بعد مباراة الذهاب، أستطاع الفريقين الفوز تحضيرا لمباراة اليوم، فاز برشلونة علي فريق فالنسيا بهدفين مقابل لا شيء، فيما فاز فريق باريس سان جيرمان علي فريق نيس بثلاثة أهداف مقابل هدف، في أستعداد الفريقين لمباراة اليوم.

أخبار مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان دور الـ 16 الثلاثاء

نتابع معكم أخبار الفريقين وتشكيلة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان أولا بأول وحتى بداية المباراة، وبتحديث مستمر نتابع كل ما يخص المباراة حتى وقت إنطلاقها، ونضع لحضراتكم متابعة أثناء المباراة، ونتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان، ومن أحرز أهداف المباراة أيضا.

أعلن الفريق الباريسي عن غياب تياغو سيلفا مدافع الفريق عن مباراة اليوم بسبب الإصابة، جاء ذلك بعد خروج سيلفا من مباراة الذهاب في الدقيقة 20 من المباراة بعد شعوره بألم في الفخذ الأيسر، بعد إلتحام قوي مع الجناح الأيسر لفريق برشلونة جوردي ألبا.

 

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الثلاثاء 21/4/2015

  • 20:45 بتوقيت القاهرة.
  • 21:45 بتوقيت السعودية.
  • 21:45 بتوقيت فلسطين.
  • 21:45 بتوقيت العراق.
  • 19:45 بتوقيت الجزائر.
  • 19:45 بتوقيت تونس.
  • 21:45 بتوقيت الأردن.
  • 21:45 بتوقيت سوريا.
  • 22:45 بتوقيت الإمارات.
  • 18:45 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم

  • bein sport 1 HD

توقع معنا نتيجة مباراة اليوم في التعليقات أسفل الموضوع، ومن تتوقع أن يصعد إلي دور الثمانية للوصول إلي نهائيات البطولة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.